اختيار أعضاء مجلس إدارة اتحادات التنس الأرضي والريشة الطائرة والاسكواش

اختيار أعضاء مجلس إدارة اتحادات التنس الأرضي والريشة الطائرة والاسكواش

البيرة – إعلام اللجنة الأولمبية: احتضنت اللجنة الأولمبية، اليوم الإثنين، في مقرها بالبيرة، اجتماعاً لاتحاد ألعاب المضرب الذي تقرر تفريع ألعابه لاتحادات مستقلة، وهي السوفت بول، التنس الأرضي، الريشة الطائرة، والاسكواش، حيث جرى اختيار مكتب تنفيذي لكل من هذه الألعاب، علماً أن لعبة السوفت بول تم اختيار أعضاء اتحادها في وقت سابق.

وحضر الاجتماع كل من عبد المجيد حجة، أمين عام اللجنة الأولمبية، ماهرة الجمل ممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء الهيئات الإدارية للاتحادات المعنية.

ورحب عبد المجيد حجة بكافة الحاضرين، باسم اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء المكتب التنفيذي، وشكر الإدارة السابقة للاتحاد برئاسة د. عدي دراغمة على إدارة شؤون اللعبة.

وأشار إلى أن تفريع ألعاب اتحاد المضرب إلى اتحادات مستقلة جاء بقرار من المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لإعطاء الفرصة لكوادر كل اللعبة للنهوض والتطوير، ولإتاحة المجال لعدد أكبر من الكوادر بالمشاركة بهذه الاتحادات.

ودعا أعضاء هذه الاتحادات إلى البدء بمأسسة الاتحادات وفق النظم والقوانين والعمل على توسيع رقعة نشرها محلياً وبناء جسور التواصل والتعاون مع الاتحادات القارية والدولية لهذه الألعاب.

وعرض يعقوب العيسة، ممثل رئيس الاتحاد السابق عدي دراغمة، التقرير المالي والإداري للاتحاد، وتم إقراره، ومن ثم الشروع بالاستقالة أعضاء الاتحاد السابق، وإعلان فوز القوائم المُرشحة من قبل اللجنة العليا للحوكمة والانتخابات وهي على النحو الآتي:

اتحاد التنس الأرضي: مها جراد رئيساً، ونائبه في المحافظات الجنوبية، حسيب الراعي، والأعضاء مشهور غياظة، تامر حمارشة، رائد عياد، د. وليد خنفر، خالد إسماعيل، نبيل الحلو، بان الغصنين.

اتحاد الريشة الطائرة:

يعقوب العيسة، رئيساً، ونائبه في المحافظات الجنوبية عبد الله الحو، والأعضاء رائدة دنديس، سامح الخواجا، د. فاطمة عيدة، عادل أبو ميزر، محمد الغرباوي، مها شمالي.

اتحاد الاسكواش:

د. عدي دراغمة رئيساً، ونائبه في المحافظات الجنوبية سعيد أبو رمضان، والأعضاء أيمن مازوني، فتحي شقير، فريدرك هزو، خلود عبده، محمود الخضري، معن الأطرش، هناء الجمل.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/