ليفربول يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع نيوكاسل

خيم التعادل السلبي على مواجهة نيوكاسل يونايتد وضيفه ليفربول، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولم ينجح مهاجمو الفريقين في استغلال الفرص السانحة طوال 90 دقيقة من المباراة التي أقيمت على ملعب “سان جيمس بارك” في مدينة نيوكاسل.

ورفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة مؤجلة.

ويحتل نيوكاسل المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، كما أن لديه مباراة مؤجلة.

وبدأت المباراة بضغط من جانب نيوكاسل الذي حاول مباغتة ليفربول عن طريق تسجيل هدف مبكر في شباكه.

وفي الدقيقة الثانية، نفذ مات ريتشي لاعب نيوكاسل ضربة ركنية داخل منطقة جزاء ليفربول، لكن الكرة مرت أمام مهاجمي نيوكاسل دون خطورة تذكر على مرمى أليسون بيكير.

ولعب أليكساندر أرنولد مدافع ليفربول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليقابلها البرازيلي فابينيو بضربة رأس لكنها مرت أعلى عارضة مرمى الحارس كارل دارلو حارس نيوكاسل في الدقيقة الثامنة.

وسدد جيمس ميلنر لاعب ليفربول كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء لكن دارلو أمسك بها بسهولة في الدقيقة 16.

وحاول أرنولد أن يسجل الهدف الأول من تسديدة من الوضع طائرا في الدقيقة 24، لكن دارلو نجح في الإمساك بها مجددا في الدقيقة 24.

وفي الدقيقة 35 انفرد محمد صلاح مهاجم ليفربول بمرمى دارلو، ليسدد كرة أبعدها حارس نيوكاسل بقدمه مفوتا على ليفربول فرصة أخرى للتقدم.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني لم تشهد المباراة أي جديد، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، ولم يتم تشكيل أي خطورة على كل من أليسون حارس ليفربول ودارلو حارس مرمى نيوكاسل.

وفي الدقيقة 54 نفذ أرنولد ضربة ركنية، وجهها السنغالي ساديو ماني بضربة رأس لكنها مرت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى نيوكاسل.

وسدد صلاح كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت إلى جانب القائم الأيمن لمرمى دارلو في الدقيقة 66.

وحاول كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل تشكيل خطورة على مرمى ليفربول بتسديدة قوية، لكنها جاءت أعلى عارضة الحارس ويلسون في الدقيقة 77.

ولم تشهد باقي أحداث الشوط الثاني والمباراة أي جديد ليطلق الحكم صافرة نهايتها بالتعادل السلبي بين الفريقين.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً