القدّومي يقف على تحضيرات يوم الشهيد الفلسطيني

رام الله/إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة:
عقد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي ظهر اليوم الإثنين في أكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة، اجتماعا تحضيريا للوقوف على كافة تفاصيل فعالية يوم الشهيد الفلسطيني والتي تنفذ تحت شعار ” أحياء يرزقون”، وذلك بحضور وكيل المجلس الأعلى منذر مسالمة والوكلاء المساعدون، مروان وشاحي، وغسان قبها، والمدراء العامون والطواقم العاملة في الإدارة العامة للشؤون الشبابية في المجلس والفروع.
وفي مستهل الاجتماع رحب القدومي بالحضور وثمن كافة الجهود التي بذلت وتبذل في سبيل إنجاح هذه التظاهرة الوطنية الجماهيرية الأولى من نوعها في فلسطين، كما ووقف على تفاصيل التحضيرات واستعرض كافة الترتيبات بما يضمن إنجاح الفعالية بما في ذلك تحديد أماكن تنفيذ الفعاليات الرئيسية في كل محافظة، وسبل التعاون بين الشركاء، كما وناقش مع الطواقم آليات إيجاد حلول للمعيقات التي يمكن أن تطرأ وقت التنفيذ الميداني للفعالية بما يليق بالشهداء الأكرم منا جميعا، مؤكدا أن أحد أبرز مسؤوليات المجلس الأعلى في هذا النشاط تتمثل في رعاية المشروع وضمان ديمومته.
وبعد الاستماع لمنسقي البرنامج في جميع المحافظات، أبدى الأمين العام رضاه عن مستوى التحضيرات مؤكدا أن المجلس سيُسَخِّر كافة طاقاته لتأمين كافة الاحتياجات في كافة المناطق، مضيفا أن هذا النشاط هو انطلاقة لنشاطات ممتدة في المستقبل بحيث لا نغفل أحدا في الوطن والشتات وأيضا الشهداء من الجيوش العربية التي ضحت بأرواحها في سبيل فلسطين.
وشدد القدومي على أهمية الالتزام بالبرتوكلات الصحية للوقاية من فيروس كورونا خلال تنفيذ النشاط لنعطي صورة ايجابية وملهمة، كما أعلن أن هذه الحدائق ستشهد اهتماما خاصا بحيث لا نكتفي بنشاط موسمي مرتبط بيوم الشهيد فقط بل أن علينا تبني هذا المشروع بشكل شامل ومستمر.
وأصدر الأمين العام قرارا يقتضي تجنيد كافة موظفي المجلس كل في مكان سكناه للتعاون مع الأهالي لضمان أفضل تعاون وأوسع انتشار خلال فترة تنفيذ الفعالية.
وأكد محمد صبيحات مدير عام الشؤون الشبابية أن الأجهزة الأمنية، وخاصة جهازي الأمن الوطني والشرطة، سيعينون طواقم المجلس الأعلى في تنفيذ الفعاليات وأيضا في نقل الأشتال وفي كافة الاحتياجات التنظيمية، وكذلك سيشارك أفرادهما في عملية الحفر وزراعة الأشتال، وشدد على تهيئة قطع الأرض الخاصة بزراعة الأشتال، قبل موعد الفعالية بعدة أيام.
يذكر أن الفعالية الافتتاحية لهذا النشاط تنطلق يوم الأربعاء الموافق للسادس من كانون الثاني المقبل في تمام الساعة العاشرة صباحا في
محافظات الوطن، فيما ستكون الفعالية الرئيسية في حديقة الاستقلال في محافظة رام الله والبيرة.جميع 
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً