الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يعقد اجتماعه الاول ويعين نعيرات امينا عاما ويستعد لاستحقاق الفدائي

عبر تقنية تقنية جووجل مييت وحضور كافة الأعضاء برئاسة حبش

الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة يعقد اجتماعه الاول ويعين نعيرات امينا عاما ويستعد لاستحقاق الفدائي

رام الله – الناطق الاعلامي بسام ابو عرة – اكد المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني لكرة السلة برئاسة ابراهيم حبش على وحدوية العمل السلوي في الشتات ومحافظات غزة والضفة والقدس بما يخدم اللعبة بجميع اركانها،والسير وفق اسس وخطط ومبادئ وقانون يحكم الجميع من اجل الوصول باللعبة لبر الامان.

وكان عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة اجتماعه الاول بحضور كافة اعضائه برئاسة رئيس الاتحاد ابراهيم حبش ونوابه في غزة خليل ابو شمالة وفي الشتات غسان ابو دهشان وفي المحافظات الشمالية احمد دعنا والاعضاء :حنين منصور، د. احمد حمدان، نمر ايوب ،محمد ريان، محمد عيسى،لؤي حنون، انيس سماعنة، عودة عواد ومحمد الهور ، حيث ناقش الحضورالعديد من امور الاتحاد للفترة المقبلة ، مؤكدين على العمل بطريقة موحدة متعاونين مع الجميع كل في اختصاصه ، فالباب مشرعا للجميع لافادة الاتحاد واللعبة في عموم الوطن.

واكد الجميع على الاهتمام بتطوير اللاعبين والمدربين والحكام والمراقبين في الفترة المقبلة كي تسير سفينة السلة الفلسطينية في الاتجاه الصحيح، بحيث يتم التعاطي مع اي مقترحات تخدم اللعبة من اي كان في سبيل خدمة الجميع ، فالاتحاد فتح صفحة جديدة من اجل الوصول لبر الامان خدمة لمنظومة السلة من خلال البدء في مأسسة الاتحاد في الفترة المقبلة .

وكان رئيس الاتحاد ابراهيم حبش قد رحب بالحضور جميعا ناقلا تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الداعم الاول للسلة الفلسطينية داعيا لهم العمل الموحد من اجل النجاح .

واضاف حبش :سيكون العمل موحدا من اجل انجاح منظومة اللعبة بجميع اركانها ونحن في الاتحاد نفتح الباب مشرعا للجميع لخدمة اللعبة ونفتح صفحة جديدة متأملون من الله ان نتوفق في خدمة السلة الفلسطينية.

وتابع حبش حديثه الذي تخلله مناقشات جميع الاعضاء ومداخلات جميعها حثت على النهوض باللعبة ، قائلا: الجميع يعلم مواردنا المالية التي نحاول دوما الشروع في زيادتها من اجل خدمة اللعبة ، وكذلك سيكون الموسم الجديد مهم جدا في الاهتمام في المدربين والحكام والمراقبين ولجنة الاحصاء التي ستكون حاضرة في دوري المحافظات الجنوبية كما هي في المحافظات الشمالية ، وسيكون هناك دورات وورشات عمل للمدربين من اجل تصنيفهم ، كوننا لن نسمح لاي نادي في الدوري دون وجود مدرب مصنف في الموسم الجديد، كما لدينا خططا عدة للنهوض باللعبة في عموم الوطن والشتات ، وسيتم التركيز على الشتات ايضا من خلال التفتيش عم لاعبينا في سوريا ولبنان بشكل خاص حيث تم التواصل مع العديد منهم لافادة المنتخبات السلوية في قادم الايام، كما سيكون للمدارس دور جوهري في القادم من الايام وسيكون الحمل على لؤي حنون ممثل الاتحاد المدرسي في اتحاد السلة كون المدارس هي المفرخ الحقيقي للسلة .

وذكر حبش بوجود استحقاق المنتخب في شهر شباط للعام 2021 في البحرين ، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا ضمن مجموعة فلسطين والاردن وكازخستان وسيرلانكا .

واكد حبش على استعداد الاندية للموسم الجديد، من خلال تسجيل اللاعبين والاداريين والمدربين واللاعبات وتنقلات اللاعبين في هذه الفترة خاصة ان الدوري لن ينطلق الا بعد استحقاق فدائي السلة الذي سيكون الاستحقاق في الثامن عشر من شهر شباط ولغاية 22 من نفس الشهر ، واعطى الاتحاد مجالا لفترة التسجيل بداية من 7 كانون ثاني ولغاية 31 من نفس الشهر، وسيقوم الاتحاد بتوزيع الانظمة والقوانين والنظام الاساسي للاتحاد لجميع الاندية.

وختم الاتحاد اجتماعه بالدعوة لاقامة اللجان الخاصة بالاتحاد من اجل الانطلاق رسميا في العمل كما تم تعيين الدكتور عبد الرحمن نعيرات امينا عاما للاتحاد ومحمد عاشور امينا عاما مساعدا وبسام ابو عرة ناطقا اعلاميا رسميا للاتحاد.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً