شباب الخليل في مهمة سهلة أمام واد النيص

تقام يومي الأحد والإثنين المقبلين، باقي لقاءات الأسبوع الـ 11 والأخير، من جولة الذهاب لدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.
وكانت الجولة افتتحت يوم الخميس الماضي، وفيها تعادل شباب الظاهرية مع ضيفه مركز الأمعري بلا أهداف.وتقام غدا الأحد 3 مباريات، حيث يلتقي شباب الخليل رابع الترتيب بـ 19 نقطة، مع ترجي واد النيص متذيل الترتيب بـ 4 نقاط.
المباراة في متناول الشباب، لكن تعادل الفريق في آخر مباراتين أمام هلال القدس وشباب السموع أربك حسابات المدير الفني والإدارة التي كانت تتطلع للصدارة، بينما لا يملك واد النيص أي خيارات سوى الفوز.
ويسعى فريقا هلال القدس سادس الترتيب بـ 13 نقطة، وضيفه شباب السموع سابع الترتيب بـ 13 نقطة، لفض الشراكة بينهما، هلال القدس يخوض اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المثير على شباب الظاهرية (2/1)، في المقابل نجح السموع في فرض التعادل على شباب الخليل بهدف لمثله، وبالتالي فإن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.
وعلى ملعب الجامعة العربية بجنين، تقام قمة القاع بين طوباس عاشر الترتيب بـ 9 نقاط، وثقافي طولكرم صاحب المركز الـ 11 وقبل الأخير بـ 5 نقاط.
المباراة تمثل حياة أو موت للفريقين، طوباس يلعب على خياري الفوز أو التعادل للإبقاء على فارق النقاط أو زيادة الفارق، والثقافي لا يملك سوى المجازفة وانتزاع الفوز لتحسين وضعيته وتقليص الفارق مع أقرب الفرق له.عذرا، لم يتمكّن مشغّل الفيديو من تحميل الملف.(‏رمز الخطأ: 101102)

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم الإثنين، وفيها يحل مركز بلاطة المتصدر بـ 22 نقطة، ضيفاً على أهلي الخليل الثامن بـ 13 نقطة، في مباراة صعبة للغاية.
الأهلي نجح في إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر السابق جبل المكبر بعد الفوز عليه (1/0)، والفريق يريد استثمار هذا الأمر أمام المتصدر الحالي، لكن مهمته لن تكون سهلة، على اعتبار أن بلاطة من أكثر الأندية التي لديها حلول هجومية في ظل وجود يحيى السباخي وعاطف أبو بلال وموسى الترابين ومحمود أبو وردة وأشرف نعمان، وجميعهم قادرون على التسجيل في أي لحظة.
وعلى ستاد فيصل الحسيني يواجه مؤسسة البيرة خامس الترتيب بـ 14 نقطة، ضيفه جبل المكبر ثاني الترتيب بـ 21 نقطة.
البيرة عاد بانتصار غال في لقاء الجولة الماضية أمام واد النيص (3/2)، بينما سقط المكبر على أرضه أمام أهلي الخليل في واحدة من أكبر المفاجآت.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/