الظاهرية يسعى لاستعادة توازنه عبر بوابة الأمعري

تنطلق مواجهات الجولة الـ11 “الأخيرة” من مرحلة الذهاب من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية، اليوم الخميس، بلقاء واحد يجمع بين شباب الظاهرية وضيفه مركز الأمعري، على ستاد دورا الدولي بالخليل، بينما تستكمل باقي المواجهات يومي الأحد والاثنين القادمين.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، الظاهرية يخوضها وهو يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الأمعري المركز الثالث على سلم الترتيب بـ19 نقطة.

وفشل الظاهرية في الأسابيع الـ4 الأخيرة من تحقيق أي انتصار، واكتفى بالحصول على نقطة واحدة من تعادل إيجابي أمام طوباس (1/1)، بينما خسر مواجهاته أمام بلاطة وشباب الخليل وهلال القدس بنتيجة واحدة (2/1).

الظاهرية بقيادة المدير الفني فادي لافي، يبدأ اللقاء بشكل جيد للغاية وفي أغلب المواجهات دائما ما يتقدم أولا، لكن مشكلة الفريق تكمن في عدم قدرته على الصمود والحفاظ على هذا التقدم حتى النهاية.

ويتراجع الظاهرية في الشوط الثاني، ويتيح الفرصة لمنافسيه للضغط عليه وتحويل مسار اللقاء، كما حدث معه في اللقاء الأخير أمام هلال القدس، حيث ظل متقدما حتى الربع ساعة الأخير، قبل أن يتلقى هدفين متتاليين ويخرج خاسرا.

صراع الصدارة 

في الجهة المقابلة، تمكن الأمعري من استعادة توازنه سريعا، وحقق فوزا بالغ الأهمية على حساب مضيفه طوباس (3/1)، هذا الفوز أعاد الثقة للفريق بعد خسارتين أمام جبل المكبر وبلاطة.

كما أعاده الفوز إلى واجهة الدوري من جديد، حيث استفاد من خسارة المتصدر السابق جبل المكبر أمام أهلي الخليل (1/0)، وكذلك تعادل شباب الخليل، ليقلص الفارق مع بلاطة المتصدر إلى 3 نقاط، وجبل المكبر الوصيف إلى نقطتين.

انتصار الأمعري لو تحقق في هذا اللقاء، فإنه سيمنحه الصدارة لمدة 4 أيام بفارق الأهداف عن بلاطة، الذي يلتقي مضيفه أهلي الخليل يوم الاثنين القادم.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً