بلاطة يستغل سقوط المكبر ويخطف صدارة المحترفين

خطف مركز بلاطة مساء اليوم الاثنين، صدارة دوري المحترفين لكرة القدم بفوزه على ضيفه ثقافي طولكرم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في ختام منافسات الأسبوع العاشر من الدوري.

واستغل بلاطة حامل لقب النسخة الماضية سقوط المتصدر السابق جبل المكبر أمام أهلي الخليل، ليرتقي لصدارة الدوري برصيد 22 نقطة، أما الثقافي الضعيف هذا الموسم فبقي في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من زمن اللقاء، رغم بعض الفرص التي لاحت.

ونجح يحيى السباخي في افتتاح باب التسجيل لمركز شباب بلاطة في الدقيقة الـ58 من زمن الشوط الثاني، وقبل النهاية بدقائق تمكن موسى الترابين من تسجيل الهدف الثاني وهدف تأمين الفوز لبلاطة.

وفي لقاء آخر أقيم على استاد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة، سقط المتصدر السابق جبل المكبر أمام ضيفه أهلي الخليل بهدف وحيد، جاء في الدقيقة الـ51 للأهلي عبر لاعبه داوود سرحان.

وتراجع المكبر للمركز الثاني برصيد 21 نقطة، بينما قفز الأهلي إلى المركز الثامن برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن هلال العاصمة صاحب المركز السادس.

وسقط شباب الخليل في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مستضيفه شباب السموع، في المباراة التي جرت على استاد دورا جنوب الخليل.

وأنهى الشباب الشوط الأول لصالحه بهدف سجله لاعبه محمد ياسين، وعدل وائل عودة النتيجة للسموع في الشوط الثاني.

وتراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد الأمعري صاحب المركز الثالث، وبقي السموع سابعا برصيد 13 نقطة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/