الجونة يعود من تأخر أمام الإسماعيلي ليصل إلى فوزه الأول بالدوري

حقق نادي الجونة فوزًا على حساب الإسماعيلي بهدفين لواحد، مساء اليوم الإثنين، باستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري We المصري.

وحصل نادي الجونة على ركلة جزاء في الدقيقة 18 بعدما راوغ محمد يكن، آري بابل، ليضطر الأنجولي لعرقلته قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو المساعد لإتخاذ قراره بعد دقيقتين.

وقرر عموري تنفيذ ركلة جزاء الجونة في الدقيقة 21 ليصوبها أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى، إلا أن محمد صبحي نجح في التصدي لها والإمساك بها بنجاح، ليظل التعادل السلبي مسيطرًا على اللقاء.

ونجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل الهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 28 بعدما تسلم تمريرة أرضية من بابل، ليصوب كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى معلنًا عن تقدم الدراويش.

وأدرك الجونة التعادل عن طريق محمود الشبراوي في الدقيقة 68 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لمحمد صبحي.

ووصل الجونة لهدف التقدم في الدقيقة 76 من المواجهة بعدما استطاع كريم الطيب الحصول على تمريرة داخل منطقة الجزاء وضعته في حالة إنفراد تام بصبحي، ليصوب كرة أرضية في الشباك.

ويعد هذا الفوز هو الأول للجونة في الموسم الجديد من الدوري بعدما تعادل مع طلائع الجيش والمصري، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع بالترتيب.

أما الإسماعيلي فتجمد رصيده عند نقطتين من التعادل مع المصري والإنتاج الحربي، لتظل خانة انتصاراته خالية تمامًا، محتلًا المركز 12 بالترتيب.

تشكيل الجونة: إسلام طارق، جوزيف جوناثان، لؤي وائل، محمود الجزار، محمد يكن، نور السيد، سارج أكا، إسلام رشدي، إسلام عبد النعيم، والتر بواليا، عموري.

تشكيل الإسماعيلي: محمد صبحي، محمد بيومي، محمد عمار، مروان الصحراوي، محمود البدري، محمد عادل، محمد صادق، محمود دوجا، محمد الشامي، فخر الدين بن يوسف، آري بابل.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً