الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال يعرض أهم الانجازات

اختتم الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال دورته الإدارية لعام 2017/2020 بعرض أهم الانجازات التي حققها الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال علي الصعيد المشاركات الدولية.

 

حيث حصلت فلسطين علي عضوية المكتب التنفيدى في اتحاد غرب اسيا لرفع الأثقال علي هامش بطولة غرب اسيا المقامة في الأردن 2017

 

و حصلت فلسطين علي مقعد في المكتب التنفيذي للاتحاد العربي ممثلة برئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال د. خالد الوادية بعد مشاركتها في اجتماع الجمعية العمومية علي هامش انتخابات بطولة العرب 2019.

 

و شارك الاتحاد الفلسطيني لرفع الإثقال في ديسمبر 2019 في بطولة العرب للشباب والناشئين والرجال المقامة في العاصمة الأردنية عمان بالتعاون مع الاتحاد العربي لرفع الأثقال والاتحاد الأردني وحصد المنتخب الفلسطيني علي 3″” مدليات فضية .

 

فيما شارك الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال في بطولة كأس قطر الدولية المؤهلة لطوكيو في ديسمبر 2019 ألمقامه في قطر . لجمع نقاط التأهل للاولمبياد.

 

وشارك المنتخب الفلسطيني لرفع الأثقال في بطولة التضامن الإسلامي فبراير 2020 المقامة في أوزباكستان بالتعاون مع اتحاد التضامن الإسلامي والاتحاد الدولي لرفع الأثقال والاتحاد الاوزبكي وحصلت فلسطين علي المركز الرابع .

 

و في بطولة أسيا للشباب والناشئين المقامة في أوزبكستان _طشقند بشهر فبراير 2020 بالتعاون مع الاتحاد الأسيوي لرفع الأثقال والاتحاد الاوزبكي وحصلت فلسطين علي المركز الثامن أسيا.

 

وحصلت فلسطين علي 8 مدليات منها 6 برونزية و2 فضية في بطولة غرب اسيا2020 ألمقامه في دولة الإمارات دبي بالتعاون مع اتحاد غرب أسيا والاتحاد الإماراتي لرفع الأثقال .

 

وفي الفترة القادمة وعلي الصعيد الدولي يستعد الأتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال من خلال الاعب محمد حمادة للمشاركة في البطولات الدولية المأهلة لدورة الألعاب الاولمبية طوكيو 2020/2021 لاستكمال مشواره التأهيلي و انجاز الاستحقاقات و الحصول علي بطاقات التأهل للاولمبياد.

 

لقد رسمت المشاركة الواسعة للاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال مشهدا نادرا لم نشهده من قبل من حيث قوة المشاركة والحضور لرسم اسم فلسطين في جميع المحافل الدولية لاستكمال مشهد البناء والتطوير لصناعة انجاز فلسطيني جديد .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً