أهلي الخليل يلحق الخسارة الأولى بجبل المكبر

ألحق أهلي الخليل الخسارة الأولى بالمتصدر السابق جبل المكبر، بعدما تمكن من تحقيق الفوز عليه اليوم الإثنين، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الحسيني، بالجولة العاشرة للدوري الفلسطيني.

ورفع أهلي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الثامن، بينما توقف رصيد جبل المكبر عند 21 نقطة في المركز الثاني.

حاول المكبر منذ البداية حسم الأمور عن طريق شهاب القنبر وبهاء علقم وثائر قراعين، لكن محاولاته قوبلت بتنظيم دفاعي رائع من جانب لاعبي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، ومع دقائقه الأولى نجح داوود سرحان في إحراز هدف المباراة الوحيد بعدما تلقى تمريرة حريرية انفرد على إثرها بالحارس مصطفى عويص وراوغه ووضع الكرة في الشباك.

انتفض جبل المكبر وهاجم بضراوة وتعددت فرصه ولاحت له أكثر من فرصة محققة عن طريق محمد عويسات وشهاب القنبر، لكن الحارس البديل للأهلي مأمون الخطيب كان متألقاً وأزال خوف الأهلاوية من غياب الحارس الأساسي نعيم أبو عكر.

ما ميز الأهلي في الشوط الثاني، أنه لم يتراجع رغم اندفاع جبل المكبر الهجومي، وشكلت مرتداته الخاطفة خطورة واضحة على مرمى الفريق المكبر، حيث أهدر داوود سرحان فرصة إضافة الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع، بعدما استلم تمريرة متقنة من البديل محمد نضال فانفرد وراوغ الحارس لكنه وضع الكرة بعرض الملعب بدلا من التسديد في المرمى الفارغ، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأهلي على جبل المكبر.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً