” 3 ” إنتصارات بدوري المحترفين

قلب نادي مركز الأمعري تخلفه أمام مضيفه طوباس، في الشوط الأول، إلى انتصار عريض في الشوط الثاني (3/1)، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجامعة العربية الأمريكية، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من دوري المحترفين.

ورفع الأمعري رصيده بهذا الهدف إلى 19 نقطة تقدم بها للمركز الثاني مؤقتاً، بانتظار مواجهة بلاطة وثقافي طولكرم يوم غد الإثنين، بينما ظل طوباس كما هو في المركز العاشر بـ 9 نقاط.

 

وسجل ثلاثية الأمعري باسل الأشقر (70) من ركلة جزاء, وعبد الحميد أبو حبيب (75), ومحمد رشدي دار خليل (89), بينما أحرز هدف طوباس الوحيد عبد الله أبو محسن (40).

 

قفز هلال القدس إلى المركز الخامس، على سلم جدول الترتيب  بعد الفوز  على ضيفه شباب الظاهرية بنتيجة (2/1).

ورفع الهلال بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة، ليتقدم إلى المرة الخامس، بينما تراجع شباب الظاهرية للمركز السابع، بـ11 نقطة  .

 

وتمكن علي نعمة من هز الشباك، بكرة توغل بها داخل الصندوق وسددها قوية على يمين الحارس، مهدي الزعبي, لكن وفي الشوط الثاني تراجع الظاهرية، وقلب البديل نور الدين خليل الطاولة عليه، بهدفين رائعين، وكانت البداية بهدف التعادل، بعد استلامه الكرة داخل الصندوق، وتسديدها قوية في أعلى الزاوية اليمنى للحارس أبو سيف.

 

وتغلب فريق مؤسسة البيرة على فريق ترجي وادي النيص بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي جمعهما على ملعب دورا جنوب الضفة الغربية.

 

ونجح البيرة مع الدقيقة الثانية في تسجيل الهدف الأول، عن طريق محمد البدوي، الذي وجد نفسه في حالة انفراد من تمريرة بشار الشويكي.

وواصل نادي مؤسسة البيرة محاولاته الهجومية، وعاد الفريق مع الدقيقة العاشرة وأضاف الهدف الثاني، عن طريق عدي حماد.

توقف اللقاء بسبب إصابة حارس واد النيص لفترة، ثم تم استئناف اللقاء، لينجح واد النيص في ظرف دقيقتين قبل نهاية الشوط الأول من تسجيل هدفين.

الهدف الأول من ركلة جزاء نفذها سميح يوسف أبو حماد، والثاني عبر شقيقه خضر أبو حماد الذي استغل دربكة داخل الصندوق وأدرك التعادل.

وفي الشوط الثاني، فرض البيرة أفضليته وانتظر حتى الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء لكي يسجل الهدف الثالث عن طريق أحمد الطويل.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً