اي غزال.. من الظاهرية

اي غزال.. من الظاهرية
 بدر مكي- القدس ..
اختارت الهيئة العامة لاتحاد العاب القوى..مجلس إدارة الاتحاد بقيادة الدكتور مازن الخطيب..الذي اعيد انتخابه كما كان متوقعا رئيسا لدورة جديدة.. الدكتور الخطيب ..اللاعب السابق في صفوف الغزلان والمدرب الذي قاد عديد الفرق ..إضافة لعمله في اتحاد كرة القدم..وبعد ذلك امينا عاما للجنة الاولمبية.. وكذلك المحاضر في كلية التربية الرياضية بجامعة القدس…
هذا الانسان الذي جمع خبرة نظرية وعملية لعقدين من الزمن..هذا النموذج من الجيل الشاب الذي ننتظر منه الكثير..ودائما ما كان في الميدان..
حاز الفتى الغزلاني على ثقة الهيئة العامة..لاتحاد ام الألعاب وهو الاتحاد الذي ينافس على لقب أفضل اتحاد في آسيا.. ابن الظاهرية المدينة التي أحب..وقد احتضنتي بعد أن غادرت الغياهب في الانتفاضة الاولى..كنت هناك لدى أناس لن انساهم ما حييت.. كل ما في الامر ان من صديقي الخلوق يحتاج مراكمة إنجازات هذا الاتحاد وتشديد اللحمة بين رئتي الوطن..
وهذا ما كان في السابق وما سيكون.. ويعمل د. الخطيب ورفاقه في الاتحاد مع اللجنة الاولمبية في سبيل تطوير اتحاد العاب القوى بتوفير مضمار قانوني ودولي حتى يقلع في كل إشكال والوان هذه اللعبة.. ونأمل ذلك من خلال خطة الاتحاد ولجنتنا الاولمبية من أجل الوصول لمنصات التتويج العربية والإقليمية.. د.مازن فخر بلاده في التعاطي مع العالم الخارجي.. اكتسب ذلك من خلال عمله في اتحاد الكرة واللجنة الاولمبية..والتوقعات تشير ان ثقتنا في الخطيب ستكون في محلها..وهو الذي نجح في عديد المهمات والمسؤوليات في مسيرته الرياضية.. تحياتي ..للظاهرية وغزلانها ..صبحا وظهرا وعصرا وليلا.. وفي كل وقت..
Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/