“صراع مبكر”.. بيراميدز يصطدم بالزمالك في الدوري

يتجدد الصراع بين بيراميدز والزمالك، لكن مبكراً في تلك المرة، عندما يلعب الفريقان مساء اليوم الخميس.

ويستضيف ملعب استاد 30 يونيو في الساعة الـ7.30 مساء الخميس مباراة بيراميدز والزمالك بالجولة الـ2 لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وفاز الزمالك بمباراة الجولة الأولى 2-0 أمام المقاولون العرب، بينما خسر بيراميدز في الوقت القاتل من الاتحاد السكندري 2-1 بملعب استاد 30 يونيو.

وشهد الموسم الماضي، صراعاً استثنائياً بين الزمالك وبيراميدز على وصافة ترتيب جدول الدوري والتأهل لنسخة 2020-2021 لدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في حسم الصراع لصالحه بتحقيق المركز الثاني، بينما ذهب بيراميدز مجدداً للكونفيدرالية أملاً في تحقيق الحلم الذي انتهى على يد نهضة بركان المغربي في النهائي الماضي.

وتميل النتائج لصالح الزمالك، حيث لعب الفريقان 4 مواجهات في الدوري، فاز الزمالك مرتين وخسر مرة وتعادل مرة، بينما فاز الزمالك بالمواجهة الأبرز في نهائي الكأس النسخة قبل الماضية.

ويغيب عن صفوف بيراميدز أبرز صفقاته الصيفية رمضان صبحي، بسبب الإيقاف بعدما تعرض للطرد لحصوله على إنذارين في مباراة الاتحاد السكندري، بجانب عبدالله بكري للإصابة، بينما تشهد قائمته الظهور الأول لأحمد فتحي قائد الأهلي السابق

واستعاد الزمالك الثلاثي يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وكذلك إمام عاشور، في دعم جديد لقائمة الفريق في مشواره بالدوري أملاً في الوصول للنقطة رقم 6 وعدم التفريط في أي نقاط واسقاط منافس صعب.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/