سيراميكا يمهد أرضيته في الدوري بفوز مقنع على حساب البنك الأهلي

حقق سيراميكا كليوباترا فوزًا كبيرا على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مواجهة الفريقين الصاعدين حديثا للممتاز، ضمن الجولة الثانية من مسابقة دوري WE المصري.

الأهداف

تقدم سيراميكا في الدقيقة 39 عن طريق شادي حسين، لينتهي الشوط الاول بتقدم سيراميكا كليوباترا.

وفي الشوط الثاني، تعادل فادي فريد في الدقيقة 52، قبل أن يعيد سيراميكا تقدمه عن طريق شريف دابو من ضربة جزاء في الدقيقة 59، ثم أضاف شادي حسين الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

الترتيب

وتقاسم سيراميكا كليوباترا صدارة الدوري مع أسوان برصيد 6 نقاط لكل فريق، مع أفضلية سيراميكا في فارق الأهداف بتسجيله 5 أهداف، فيما سجل أسوان 3 أهداف.

وبقي البنك الأهلي في المركز الـ13 برصيد نقطة وحيدة بعد تعادله في الجولة الأولى أمام دجلة.

التشكيل

وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بقيادة هيثم شعبان، بالتشكيل التالي: عامر عامر ، وأحمد محسن، وخالد صبحي، وطارق سامي، ورجب بكار، وكوامي بونسو، ومحمود نبيل، ومحمد توني، ومحمد إبراهيم، وشريف دابو، وشادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: محمود شكري، ومحمد جمال، وعبد الله محمود، وصالح جمعة، ومحمد حسن، ومحمد مسعد، وأحمد غنيم، ووينفول كوبينا، ومصطفى ميسي.

أما البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف، فيبدأ بتشكيل مكون من: أحمد السعدني، ومحمد كوفي، ومحمد دبش، وأحمد ياسين، وعاصم صلاح، ومعروف يوسف، ومحمد فخري، ومحمد حامد، ومحمد جمال بسيوني، وموسى دياوارا، وأحمد شرويدة.

وعلى مقاعد البدلاء كلا من: محمد مجدي، ومحمود قاعود، وبهاء مجدي، وعلي صابر، ومحمود الزنفلي، وفادي فريد، وحسام الصانع، وأسامة إبراهيم، ومحمد مثناني.

تفاصيل المباراة

أضاع محمد فخري لاعب البنك الأهلي، انفراد أمام عامر عامر حارس سيراميكا، بعد تمريرة رائعة.

وفي الدقيقة 39 انطلق شادي حسين مهاجم سيراميكا لداخل منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية لرجب بكار ليسددها ولكن ارتدت من دفاع البنك الاهلي، ليتابعها شادي حسين لتسكن شباك البنك الأهلي.

واستمرت بقية الدقائق وسط محاولات من البنك الأهلي لإدراك التعادل حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم سيراميكا.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع محمد يوسف بتبديلين، بنزول فادي فريد، ومحمد مثناني، بدلا من محمد فخري، ومحمد حامد.

ونجح البديل فادي فريد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52، من تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس.

واحتسب حكم المباراة وليد عبدالرازق ضربة جزاء في الدقيقة 59 بعد العودة لتقنية الفار إثر اصطدام الكرة بيد محمد كوفي، ليسددها شريف دابو مسجلا الهدف الثاني لسيراميكا.

بعدها بـ3 دقائق أضاف سيراميكا الهدف الثالث عن طريق شادي حسين بعد عرضية رائعة من أحمد محسن.

أجرى يوسف بعد التأخر بهدفين، تبديلين بنزول محمود قاعود، وأسامة إبراهيم، بدلا من دياوارا، وأحمد ياسين.

وبات الثنائي دابو، وشريف حسين هدافو الدوري المصري، بهدفين لكل لاعب.

وألغى الحكم هدفا رائعا لسيراميكا، بعد مرور رائع من شادي حسين لمدافع البنك الأهلي ليمررها لشريف دابو على حدود منطقة الـ6 ياردات، ليسجلها في المرمى مضيفا الهدف الرابع، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

أجرى بعدها مدرب سيراميكا تبديلا بنزول صالح جمعة بدلا من شريف دابو.

وتلقى محمود نبيل “بلبل” بطاقة حمراء في الدقيقة 77، ليُكمل سيراميكا كليوباترا المباراة منقوصا.

وفي الدقيقة الأخيرة سحب مدرب سيراميكا هدافه شادي حسين، ليحل بدلا منه الغاني وينفول كوبينا.

وكاد البنك الأهلي أن يسجل هدفين في الوقت بدل الضائع، الأولى عن طريق محمود قاعود الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت بجوار القائم، قبل أن تُنقذ العارضة مرمى سيراميكا مرتين متتاليتين بعد تسديدتين من علي صابر

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/