“سقوط جديد للمقاولون”.. صلاح أمين يقود دجلة للفوز الأول بالدوري

خطف نادي وادي دجلة فوزاً هاماً أمام نظيره المقاولون بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وتقدم وادي دجلة مبكرًا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء سددها محمد هلال بنجاح، قبل أن يتعادل في هيثم جويني في الدقيقة 45 من عمر الشوط.

وفي الشوط الثاني سادت سيطرة متبادلة من قبل الفريقين على الكرة دون خطورة حتى استغل صلاح أمين خطأ حارس مرمى المقاولون محمود أبو السعود وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 63.

وبهذا الفوز رفع دجلة رصيده إلى النقطة 4 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما يتذيل المقاولون الترتيب بدون أي نقطة.

تشكيل المباراة:

وجاء تشكيل دجلة كالتالي: محمد عبدالمنصف، خالد رضا، إيهاب مباركي، محمود مرعي، أحمد مجدي، أحمد سعيد، صلاح أمين، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، جورجينو، محمد رضا.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:محمود أبو السعود، أمير عابد، إبراهيم صلاح، كريم مصطفى، أحمد عبد العزيز “زيزو”، أحمد داودا، محمد مجلي، أحمد الشيمي، فاروق نور الدين، هيثم الجويني وخالد الحسيني.

وكان المقاولون قد هُزم في مباراته الأولى بالنسخة الجارية من الدوري أمام الزمالك بهدفين نظيفين، بينما تعادل دجلة أمام نظيره البنك الأهلي بهدف لكل منهما.

ملخص مباراة وادي دجلة والمقاولون:

تقدم محمد هلال لوادي دجلة في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء سددها على يمين حارس مرمى نادي المقاولون العرب، محمود أبو السعود الذي كاد يتصدى لها.

سيطر نادي المقاولون على معظم مجريات النصف ساعة التالية لهدف دجلة؛ فكاد يتعادل في أكثر من مرة لعل أقربها تسديدة كريم مصطفى في الدقيقة 42 التي أخرجها محمد عبدالمنصف ببراعة.

وأدرك التونسي هيثم الجويني هدف التعادل لفريق المقاولون العرب في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، انتظروا تغطية لأحداث الشوط الثاني فور بدايته:

انطلاق الشوط الثاني

شهدت الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني سيطرة متبادلة من قبل لاعبي الفريقين على الكرة دون أي خطورة فعلية.

عاد دجلة مسجلاً في بداية الشوط عن طريق لاعبه صلاح أمين في الدقيقة 63 من عمر اللقاء من ركلة ركنية أخطأ أبو السعود حارس المقاولون الإمساك بها ليستغل صلاح أمين الارتباك في هذه اللحظة مسجلاً الهدف وسط اعتراضات من قبل لاعبي المقاولون.

20 دقيقة جديدة من السيطرة المتبادلة من لاعبي الفريقين على الكرة دون أي خطورة حقيقة على المرمى.

وأعلن الحكم 5 دقائق كوقت بدل من الضائع مع وصولنا للدقيقة 90 ومازالت النتيجة تقدم دجلة بهدفين نظيفين.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/