صدام الزمالك وبيراميدز يتصدر مواجهات ثاني جولات الدوري ..

تنطلق اليوم الأربعاء منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري التي تشهد مواجهات نارية على رأسها الصدام المرتقب بين الزمالك ومضيفه بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة بعد غد الخميس.

الزمالك افتتح الدوري بفوز مهم على المقاولون العرب بثنائية دون رد وهو الأمر الذي أثلج صدور جماهيره التي كانت متخوفة من تأثر الفريق بالأزمات المالية والإدارية التي تحاصر القلعة البيضاء.

واستعد الزمالك بقوة بعد عبور المقاولون العرب واستعاد الفريق الأبيض جهود صانع الألعاب يوسف إبراهيم أوباما الذي تخلص من إصابته بفيروس كورونا وسجل في لقاء ودي ضد فريق الشباب بالنادي.

ويعول المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو على خبرات نجوم الزمالك لعبور عقبة بيراميدز وهو فوز يبدو بمثابة 6 نقاط لأنه يعطل أحد المنافسين على القمة.

وتزداد قوة دفاع الزمالك باكتمال جاهزية محمود حمدي الونش مع رهان باتشيكو على قدرات طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي لحرمان بيراميدز من الاستحواذ.

وقال أشرف قاسم نجم الزمالك الأسبق والمشرف على الكرة عبر تصريحات صحفية إن لقاء بيراميدز في غاية الصعوبة بالنسبة لفريقه ولكنه واثق في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز وحصد الانتصار الثاني على التوالي.

بيراميدز يدخل اللقاء جريحا بعد خسارته المباغتة على ملعبه بالجولة الأولى أمام الاتحاد السكندري بجانب تأكد غياب رمضان صبحي لطرده عقب اللقاء.

ويبدو الفوز الخيار الوحيد أمام المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز من أجل تجاوز أزمة فقدان الثقة بعد الهزيمة بالجولة الأولى.

ويستعيد بيراميدز جهود الثلاثي العائد من إصابة كورونا والمكون من أحمد فتحي وعلي جبر وأحمد حمودي كما يعود إلى الصورة البوركيني إيريك تراوري بعد وصوله من بلاده.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً