الأسرة الرياضية تنظم لقاء تعزية بالرياضي المرحوم “محمد الطني”

الأسرة الرياضية تنظم لقاء تعزية بالرياضي المرحوم “محمد الطني”
غزة-اعلام الاولمبية
اقامت الأسرة الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية لقاء للتعزية في وفاة المرحوم الرياضي الكبير “محمد الطني” والذي وافته المنية مساء الأحد في جمهورية مصر العربية.
وجرى لقاء التعزية في مبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة، ظهر الاثنين، بمشاركة د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، وصلاح ابو العطا امين سر المكتب الحركي الرياضي، وممثلي الاندية والاتحادات الرياضية والاعلام الرياضي ومجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية.
وتحدث عبد السلام هنية خلال التأبين عن مناقب المرحوم محمد الطني وتاريخه الرياضي المشرف سواء خلال تواجده في الوطن، وتألقه في حراسة مرمى نادي اتحاد الشجاعية، وانتقاله للعب في صفوف نادي البلاستيك المصري، وتوليه تدريب المنتخب الوطني.
كما أشار هنية لدور الطني في تقديم خبرته وتسهيل مهام الرياضيين أثناء تواجدهم في مصر، والتواجد الدائم في مساندة الرياضة الفلسطينية.
كما شارك نادي اتحاد الشجاعية ممثلا بنائب رئيس النادي الاستاذ نايف الحطاب وعضو مجلس الادارة عاهد فروانة ونجوم النادي صائب جندية ومحمد السويركي وهيثم حجاج، وياسر العرعير في عزاء الرياضي الكبير الكابتن محمد الطني.
وشكر الحطاب عضو مجلس إدارة النادي الأسرة الرياضية على تنظيم العزاء للمرحوم الطني، وقال إن: الرياضيين يقدمون نموذجا في الوفاء، وتناول مناقب الطني، وتاريخه مع نادي اتحاد الشجاعية، وقال إن الرياضة فقدت رجلا معطاء ووفيا في كل المحطات.وقد تشرف نادي اتحاد الشجاعية بان كان بين صفوفه مثل هذه القامة الرياضية بأخلاقه العالية ومستواه المتميز، شاكرا جميع من شارك في تقديم العزاء.
ويشار اخيرا الى المرحوم محمد الطني انتقال للعب في صفوف نادي البلاستيك المصري في حقبة السبعينيات، كما تولى تدريب المنتخب الوطني بعد عودة السلطة الوطنية الفلسطينية الى ارض الوطن.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/