فيرونا يفسد احتفالات لاتسيو

أفسد فيرونا احتفالات لاتسيو بالعودة إلى الظهور في الأدوارالإقصائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب عليه 2 / 1 في عقر داره اليوم السبت بالمرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.

وتخلص كروتوني من دوامة النتائج الهزيلة وحقق انتصاره الأول في الدوري الإيطالي هذا الموسم بالفوز الكبير 4 / 1 على سبيزيا فيما واصل تورينو ترنحه وخسر 2 / 3 أمام ضيفه أودينيزي.

على الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما ، تغلب فيرونا على مضيفه لاتسيو بهدفين سجلهما مانويل لاتزاري لاعب لاتسيو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في نهاية الشوط الأول وأدريان تاميز في الدقيقة 67 مقابل هدف سجله فيليبي كايسيدو في الدقيقة 56 .

ورفع فيرونا رصيده إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام روما ونقطتين أمام لاتسيو الذي تراجع للمركز الثامن.

وأفسدت هذه الهزيمة احتفال لاتسيو بتأهله في منتصف الأسبوع الماضي إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري الأبطال ليكون الظهور الأول له في الأدوار الإقصائية للبطولة الأوروبية منذ 19 عاما.

ورفع كروتوني رصيده إلى خمس نقاط لكنه ظل في المركز العشرين الأخير حيث كان الفوز اليوم بعد تعادلين وثماني هزائم في المباريات العشرة الأولى له في المسابقة.

وتجمد رصيد سبيزيا عند عشر نقاط في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي.

وسجل جونيور ميسياس هدفين لكروتوني في الدقيقتين السابعة و90 وأحرز أركاديوس ريكا وإدواردو هنريكي الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 49 و56 ، فيما سجل دييجو فارياس الهدف الوحيد لفريق سبيزيا في الدقيقة 18 .

وأكد أودينيزي صحوته وحقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة بالفوز على مضيفه تورينو 3 / 2 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة وقفز للمركز العاشر فيما تجمد رصيد تورينو عند ست نقاط في المركز الثامن عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى أودينيزي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله إيناسيو بوسيتو في الدقيقة 24 اثر هجمة مرتدة سريعة للفريق .

وفي الشوط الثاني ، أضاف زميلاه رودريجو دي بول وإيليا نيستروفسكي هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 54 و69 فيما سجل أندريا بيلوتي وفيدريكو بوناتزولي هدفي تورينو في الدقيقتين 67 و68 .

وأحرز اللاعب الإيطالي الدولي بيلوتي اليوم هدفه الثامن في المسابقة هذا الموسم وهو الهدف رقم 100 له منذ انتقاله إلى تورينو في 2015 .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً