ميلان يسقط فيورنتينا بثنائية

واصل ميلان انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وعزز صدارته لجدول المسابقة بفوز ثمين 2 / صفر على فيورنتينا اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز أودينيزي على مضيفه لاتسيو 3 / 1 وبولونيا على كروتوني 1 / صفر.

وتغلب ميلان على غياب مهاجمه السويدي المخضرم والخطير زلاتان إبراهيموفيتش وحقق فوزا ثمينا ومستحقا على فيورنتينا 2 / صفر ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام جاره ومنافسه التقليدي العنيد انتر ميلان وذلك بعد تسع مباريات لكل منهما في المسابقة.

وتجمد رصيد فيورنتينا عند ثماني نقاط في المركز السادس عشر علما بأنها الهزيمة الثانية على التوالي للفريق وهي الثالثة له مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى ميلان الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أليسيو رومانيولي وفرانك كيسي في الدقيقتين 17 و27 من ضربة جزاء كما أهدر كيسي ضربة جزاء أخرى للفريق في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني ، تراجعت حدة الخطورة على المرميين وأهدر الفريقان الفرص القليلة التي سنحت لهما لينتهي اللقاء بالفوز الثمين لميلان.

وسقط لاتسيو في فخ الخسارة 1 / 3 أمام ضيفه أودينيزي في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

وسجل أهداف أودينيزي تولجان أرسلان وإيناسيو بوسيتو وفيرناندو فرويستيري في الدقائق 18 والأخيرة من الشوط الأول و71 على الترتيب، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لفريق لاتسيو المهاجم الخطير شيرو إيموبيلي في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ورفع أودينيزي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني عشر، وتوقف رصيد لاتسيو عند 14 نقطة في المركز التاسع.

والفوز هو الثالث لأودينيزي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة ، فيما مني لاتسيو بالهزيمة الثالثة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب بولونيا على كروتوني بهدف نظيف سجله روبرتو سوريانو في نهاية الشوط الأول ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز العاشر فيما تجمد رصيد كروتوني عند نقطتين في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة السابعة له مقابل تعادلين فقط في الموسم الحالي ليظل سجله خاليا من الهزائم في المسابقة هذا الموسم.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/