بلاطة يلحق الخسارة الأولى بالظاهرية

ألحق نادي مركز بلاطة، الخسارة الأولى بفريق شباب الظاهرية، بعد الفوز عليه اليوم الأحد، بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح لقاءات الجولة السابعة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية.

وعوض بلاطة خسارته السابقة سريعاً أمام جبل المكبر، واستطاع العودة مرة ثانية للصدارة بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، في المقابل توقف رصيد شباب الظاهرية عند 10 نقاط في المركز الخامس.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في شوطها الأول، وتحرك الظاهرية عبر محمد أبو حامد وأحمد ماهر وبراء البطاط، في المقابل اعتمد بلاطة على الثلاثي الهجومي أشرف نعمان وعاطف أبو بلال ويحيى السباخي.

حاول بلاطة عبر تمريرات عميقة للسباخي من أبو بلال وموسى الترابين، لكنها لم تستثمر، ولم تشكل أي خطورة على الحارس أنس أبو سيف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، زادت رغبة الفريقين بالتسجيل، خاصة من قبل لاعبي بلاطة الذين استشعروا الحرج مع صمود وخطورة لاعبي الظاهرية.

ولم تمر سوى 10 دقائق حتى افتتح الفريق التسجيل بهجمة ثلاثية سريعة بدأها موسى ترابين أفضل لاعب في بلاطة، ومررها إلى زميله أبو بلال من المحور الأيمن، حيث انطلق بها ومرر عرضية زاحفة إلى زميله أشرف نعمان، تابعها مباشرة في المرمى محرزاً أول اهداف المباراة.

اشتعل اللقاء، مع رغبة الظاهرية بالتعويض ودخل علي نعمة لاحداث الزيادة العددية المطلوبة في الهجوم، لكن مرتدات بلاطة شكلت خطورة كبيرة، ومنها جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء تحصل عليها موسى الترابين المنفرد تماما بالحارس أنس أبو سيف، انبرى لها عبد اللطيف البهداري وسجل منها الهدف الثاني.

وقبل أن يطلق الحكم صافرته، عاد واحتسب ركلة جزاء ثانية، لكن هذه الكرة لصالح الظاهرية بعد عرقلة محمد أبو خميس مدافع الفريق، انبرى لها بنجاح علي نعمة ووضعها على يسار الحارس سائد أبو سليم، لينتهي اللقاء (2/1) لبلاطة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/