جبل المكبر يُلحق الخسارة الأولى بمركز بلاطة

استعاد جبل المكبر، صدارة دوري المحترفين بالضفة الغربية، بعد الفوز على مركز بلاطة، بهدفين نظيفين، اليوم الأربعاء، على ستاد الحسيني، لحساب الجولة السادسة.

وبهذا الانتصار رفع جبل المكبر رصيده إلى 14 نقطة، بينما توقف رصيد بلاطة عند 13 نقطة، تراجع بها للمركز الثاني، بعد تلقيه الخسارة الأولى في الدوري.

الشوط الأول

وانطلق اللقاء بتركيز شديد من الفريقين، وتأثر بلاطة بغياب نجمه محمود أبو وردة، لكن مع ذلك حاول الفريق عن طريق أشرف نعمان بعدما غاب عن مواجهة واد النيص، ولعب بجوار يحيى السباخي.

وجد مركز بلاطة صعوبة في اختراق دفاع المكبر المنظم، إضافة لاستمرار تألق الحارس أحمد سلامة، الذي أنقذ فرصة محققة من رأسية ليث خروب.

ونجح لاعب الوسط هشام الصالحي، من افتتاح التسجيل لفريقه المكبر من ركلة حرة مباشرة خارج الصندوق، وضعها على يسار الحارس سائد أبو سليم، لينتهي الشوط الأول بتقدم المكبر (1/0).

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، عاد المكبر وعزز تقدمه بالهدف الثاني مع الدقيقة الأولى، عن طريق محمد عويسات الذي استلم الكرة داخل الصندوق في غياب دفاع بلاطة، وسددها قوية فشل الحارس أبو سليم في إبعادها.

وحاول مركز بلاطة العودة، واستعان مدربه بأسلحته القوية وأهمها عاطف أبو بلال ومحمود أبو وردة، ولاحت للفريق أكثر من فرصة لكن الحارس احمد سلامة كان يقظا.

في المقابل حاول جبل المكبر على فترات، ولاحت له أكثر من محاولة أبرزها كرة هشام الصالحي، لينتهي اللقاء (2/0) لصالح جبل المكبر.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/