الشاطئ يوزع المعدات الطبية لأندية الدرجتين الممتازة والأولى

وزع نادي خدمات الشاطئ المعدات الطبية لأندية الدرجتين الممتازة والأولى في الحفل الذي أقيم يوم السبت في قاعة النادي بحضور عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلي للشباب والرياضة، ياسر رضوان عضو اتحاد الكرة، د. عميد عوض رئيس النادي، د. مصباح عودة ممثل شركة يو آند مي ورؤساء أندية الدرجتين الممتازة والأولى.

ووجه هنية الشكر للشركة الراعية على دعمها للأندية الرياضية في ظل الأوضاع الصعبة التي تعانى منها المنظومة الرياضية، وانتشار وباء كورونا.

وأكد هنية أن مثل هذا الدعم يساهم بشكل كبير في مساعدة الأندية قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل، ويأتي في إطار الحفاظ على سلامة اللاعبين والمنظومة الرياضية.

وشدد هنية على أهمية وقوف المؤسسات الوطنية بجانب الأندية الرياضية للحفاظ على استمرار النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية.

بدوره قال عوض ان الأوضاع الصعبة التي تمر بها المنظومة الرياضية في ظل انتشار جائحة كورونا يفرض علي الجميع تحمل مسؤولياته تجاه دعم الأندية الرياضية، مشيراً إلي أن نادي الشاطئ دائماً سباق في استثمار علاقاته لدعم الحركة الرياضية.

وأشار عوض إلي أن المعدات الطبية المقدمة للأندية تساهم بشكل كبير في الحفاظ على حياة وسلامة اللاعبين مع اقتراب انطلاق الموسم الرياضي.

ووجه عوض الشكر لشركة يو آند مي الطبية على دعمها الكبير للأندية، مطالباً كافة الشركات الأخرى بالوقوف بجانب الأندية.

من جهته اعتبر د. عوض أن ما تقدمه الشركة يأتي في إطار مسؤولياتها لخدمة المجتمع الفلسطيني بشكل عام والمنظومة الرياضية بشكل خاص.

وشكر عودة د. عوض على جهوده الكبيرة واصراره على دعم الأندية بالمعدات الطبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق