“هنية” يكرم رؤساء الاتحادات الرياضية ضمن فعاليات إحياء ذكرى الرئيس “عرفات”

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:
كرم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة رؤساء ونواب الاتحادات الرياضية، ظهر اليوم الثلاثاء، في مؤسسة الشهيد “ياسر عرفات” بمدينة غزة، ضمن الفعاليات التي ينظمها المجلس الأعلى للرياضة، إحياء للذكرى الـ(16) لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات.
حضر حفل التكريم د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، وموسى الوزير رئيس مؤسسة الشهيد “ياسر عرفات، ومحمد العمصي مساعد أمين عام اللجنة الأولمبية، ورؤساء وممثلي (26) اتحاداً رياضياً.
وألقى عبد السلام هنية كلمة أشاد فيها بالاتحادات الرياضية، وما تقدمه من جهود في تنظيم البطولات ورعاية المواهب، ومواكبة التطور في علم التدريب وتطوير الألعاب، وأكد هنية أن الاتحادات الرياضية تملك تاريخا مشرفا في تحقيق الإنجازات، وتمثيل فلسطين في المحافل الدولية والعربية، ودعا لتعزيز الخطط التي تساهم في الرقي بالرياضة الفلسطينية، كما أثنى على ما قدمته الاتحادات خلال الدورة الانتخابية التي ستختتم بنهاية العام، وتمنى التوفيق للجنة الأولمبية في إجراء الانتخابات لاختيار مجالس إدارية جديدة.
وتطرق هنية لذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات وما قدمه لدعم الرياضة، وقال:” نختتم اليوم فعالياتنا لإحياء ذكرى الرئيس “عرفات”، لتأكيد الوفاء لهذا القائد وما قدمه من تضحيات من أجل فلسطين”.
بينما تحدث د.أسعد المجدلاوي عن دور المنظومة الرياضية في الوفاء لقادة الشعب الفلسطيني، وعلى رأسهم الرئيس الشهيد عرفات، وقال إن الرياضيين يقدمون صورة مشرقة في التعاون وتنظيم الفعاليات الوطنية وإحياء ذكرى الشهداء، وأضاف أن الاتحادات الرياضية تعمل في كافة الظروف وتنظم البطولات وتحافظ على سير النشاط الرياضي رغم الصعوبات التي تحيط بالشعب الفلسطيني، وحيا د.المجدلاوي المجلس الأعلى للرياضة وجهود عبد السلام هنية في دعم النشاط الرياضي.
بدوره شكر موسى الوزير رئيس مؤسسة الشهيد “ياسر عرفات”، جهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحادات الرياضية، على دورهم في إحياء ذكرى قادة الشعب الفلسطيني والرئيس الراحل “عرفات”، وتمنى التوفيق للمنظومة الرياضية وتحقيق المزيد من التقدم.
بعد ذلك جرت مراسم التكريم وتسلم رؤساء ونواب مجالس إدارات الاتحادات الرياضية درع المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
يذكر أن المجلس الأعلى للرياضة نظم عدة فعاليات إحياء لذكرى الرئيس الراحل، وهي:” مباراة نجوم كرة القدم في أندية المحافظات الجنوبية على استاد فلسطين، وبطولة اتحاد الفروسية الرابعة، ونهائي كأس بطولة كرة اليد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق