الزعيم … بطل السوبر الغزي

توج فريق نادي شباب رفح بلقب كأس السوبر في نسختها التاسعة وللمرة الخامسة في تاريخه، وذلك على حساب جاره خدمات رفح بركلات الترجيح 4-3 بعد نهاية اللقاء بوقته الأصلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي لعب على ملعب الشهيد محمد الدرة.

مباراة جاءت دون المتوسط في بين الفريقين، وخل المدربين المباراة بتحفظ كبير وانتظر كل فريق الآخر لمباغته لكن دون جدوى.

شوط أول، لعب كل فريق دون الاستحواذ على الكرة، وسعى كل فريق لخطف التقدم من كرات مباغتة لكن جميع الفرص التي أتيحت لم تشهد ترجمة حقيقية من اللاعبين.

وهدد شباب رفح بفرصة خطيرة بعد توغل عبد الرحمن صالح ليضعها على ضد أحمد الشاعر على الصندوق يبعدها حارس الخدمات محمود الجزار لركنية.

ورد الخدمات الرفحي بفرصة حقيقة وخطيرة بعد تمريره سحرية من محمود النيرب، يضع زميله عماد فحجان مواجها للحارس عبد الله أبو غزة التي تعامل بنجاح معها.

وظل اللقاء سجال دون أفضلية مع محاولات هنا وهناك، فسدد محمد أبو دان على مرتين تعامل معها الحارس الجزار، ورد الخدمات بفرص بعيدة عن الخطورة والتركيز ليخرج الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شوط ثان، ظل اللقاء دون المتوسط، مع أفضلية نسبية لشباب رفح الذي استحوذ على الكرة، فهدد بكرة خطيرة بعد توغل البديل محمد الرخاوي داخل الصندوق يمررها لمهند أبو زيد الذي أهدرها على مرتين.

وظل اللقاء متوسط المستوى الفني، مع استحواذ على الكرة للشباب بينما ركز الخدمات على الذهاب بالمباراة لركلات الترجيح.

ركلات الترجيح:

خدمات رفح:

سجل: محمود النيرب، عمران أبو بلال، معتز النحال.

أهدر: أنس الشخريت، محمد حجاج، محمود أبو عطوان.

شباب رفح

سجل: وليد أبو دان، مهند أبو زيد، محمد أبو دان، فهد الحولي.

أهدر: محمد أبو هاشم، عبد الله عبيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق