مي العلمي تنتزع صدارة الجولة الرابعة لدوري الفروسية

انتزعت الفارسة مي العلمي، المركز الأول في فئة 120سم، وذلك خلال الجولة الرابعة من دوري الاتحاد للفروسية في قطاع غزة، لموسم 2020.

ونجحت العلمي في الفوز، بعدما تخطت مرحلتين بجدارة واستحقاق، الأولى عندما قفزت 13 حاجزا في فئة 120سم، والثانية بقفزها عن 6 حواجز على ارتفاع 130سم، بواقع 7 قفزات بنظام التمايز، وبدون أخطاء

وباتت العلمي الفتاة الوحيدة في قطاع غزة، التي تحقق المركز الأول لفئة 120 سم، في إنجاز غير مسبوق في منافسات الفروسية.

وعبرت العلمي عن فرحتها العارمة بهذا الإنجاز، مؤكدة أنها بذلت مجهودا كبيرا لتحقيق المركز الأول في الجولة الرابعة.

وقالت العلمي في تصريح خاص لقناة إحنا TV رياضة: “سعيدة جدا بهذا الإنجاز، كنت أتدرب طيلة الفترة الماضية يوميا بشكل مكثف، وفي أوقات مبكرة، للتغلب على مشكلة الحجر بسبب فيروس كورونا”.

وأوضحت العلمي: “أنا والمدرب محمود المقادمة تعبنا كثيرا وواصلنا العمل من أجل هذه اللحظة التاريخية، أشعر بالفخر وأنا أرى السعادة على وجه أبي وأمي”.

وأتمت العلمي: “لن أكتفي بالمركز الأول عن هذه الجولة فقط، بل سأواصل العمل من أجل كسب المزيد من النقاط، وإنهاء الموسم في الصدارة”.

في السياق قال كمال البطراوي، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الفلسطيني للفروسية في تصريحات خاصة لقناة إحنا TV رياضة: “مي العلمي من أشهر الفارسات في قطاع غزة، وهي أول فتاة تشارك وترفع كأس فئة 120سم”.

وطالب البطراوي المنظومة الرياضية بالاهتمام بالفارسة العلمي، وإقامة معسكرات تدريبية لها في القاهرة أو الأردن، لصقل موهبتها، ولإعدادها بالشكل المطلوب لتمثيل فلسطين في المحافل العربية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق