هنية يفتتح فعاليات إحياء ذكرى استشهاد الزعيم ياسر عرفات

افتتح عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلي للشباب والرياضة فعاليات إحياء الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الزعيم ياسر عرفات ” أبو عمار” باللقاء الكروي الذي جمع نجوم أندية غزة على ملعب فلسطين.

وحضر اللقاء القيادات السياسية والرياضية يتقدمهم عبدالسلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلي للشباب والرياضة، عماد الأغا القيادي في حركة فتح، اسماعيل رضوان القيادي في حركة حماس، محمد زكريا الأغا عضو اتحاد الكرة، موسي الوزير مدير مؤسسة الشهيد ياسر عرفات.

وقال هنية ” نقف اليوم إجلالا ووفاءا لإحياء ذكرى زعيم الشعب الفلسطيني ومفجر الثورة الفلسطينية أبو عمار الذي يمثل حكاية شعب وقضية وتاريخ وأيقونة الثورة”.

وأضاف هنية أن فعاليات الذكرى انطلقت من مجمع فلسطين الرياضي الذي وضع فيها القائد أبو عمار حجر الأساس في العام 1997، وعادت الأيدي الفلسطينية في إعادة بناء المجمع بعد أن قامت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بتدميره في العام 2012.

وأكد هنية أن فعاليات إحياء الذكرى ستتواصل خلال الأيام المقبلة في رسالة الوفاء للقائد أبو عمار والتي ستختتم في الحفل النهائي في بيت الشهيد ياسر عرفات.

وشهدت الفعالية مباراة جمعت بين نجوم غزة والشمال وفريق يمثل نجوم الوسطي والجنوب وانتهت بفوز الأول بنتيجة 3/2، حيث سجل لنجوم غزة والشمال عمر العرعير، بلال عساف، يوسف لولو، فيما سجل لنجوم الوسطي والجنوب محمد الريخاوي وعماد فحجان.

أدار اللقاء طاقم حكام مكون نادر الحجار للساحة، وساعده محمد أبو حصيرة ومحمد السدودي، ومحمد الشيخ خليل رابعا.

وقدم هنية درع المجلس الأعلى للشباب والرياضة لممثلي فتح وحماس ومؤسسة الشهيد ياسر عرفات، وللحكم نادر الحجار تقديراً لمسيرته المميزة في التحكيم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق