ثقافي طولكرم يحتفل بأول انتصار على أهلي الخليل

حقق نادي ثقافي طولكرم، اليوم الأربعاء، انتصارا مهما هو الأول له هذا الموسم على حساب أهلي الخليل (1-0)، في ختام الجولة الثالثة من دوري المحترفين بالضفة الغربية.

ورفع ثقافي طولكرم رصيده إلى 3 نقاط، من أول انتصار مقابل خسارتين في أول جولتين أمام مركز الأمعري وشباب الظاهرية، فيما توقف رصيد أهلي الخليل عند 4 نقاط.

وجاء الشوط الأول من اللقاء دون المستوى المطلوب من جانب الفريقين، في ظل الحرص الزائد والخوف من الخسارة، لذلك انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، اختلف الحال مع رغبة الفريقين في الفوز، وتحسن الأداء نوعا ما وكاد وائل مريسات أن يفتتح التسجيل لفريق الأهلي، من تسديدة رائعة من خارج الصندوق، لكن الحارس أحمد خليفة تدخل وحول الكرة بصعوبة بالغة إلى ركنية.

استشعر الثقافي بخطورة الأمر، فعزز هجومه عبر الدفع بالمهاجم معن جمال ليلعب إلى جوار أحمد أبو ناهية.

وفي الدقيقة 75، كان الموعد مع هدف اللقاء الوحيد، عندما انطلق عبد الله الطبال بالكرة من المحور الأيمن وحول عرضية قابلها احمد أبو ناهية برأسه قوية في باطن العارضة حيث ارتدت داخل المرمى، ليحتسبها الحكم هدفاً للثقافي.

حاول بعدها الثقافي قتل المباراة، بعد الحصول على ركلة جزاء، لكن احمد أبو ناهية وضع الكرة فوق المرمى، ليصعب من مهمة فريقه في آخر ربع ساعة.

نشط الأهلي في الدقائق الأخيرة من اللقاء وحاول البحث عن التعادل، لكنه لم يتمكن في ظل يقظة أحمد خليفة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لثقافي طولكرم على الأهلي (1-0).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق