مواجهات قوية للعرب في كأس الكونفيدرالية

أجريت قرعة النسخة الجديدة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في غياب وسائل الإعلام ومندوبي الأندية خوفًا من انتشار فيروس كورونا.

وأعفى الكاف 12 فريقًا من خوض منافسات الدورى التمهيدي لبطولة الكونفدرالية، وهم: نهضة بركان المغربي حامل اللقب ووصيفه بيراميدز المصري، بجانب النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي ووفاق سطيف وشبيبة القبائل الجزائريين وهلال الأبيض السوداني وكمباالا سيتي الأوغندي وموتيما بيمبي الكونغولي وسونجو الموزمبيقي وسان بيدرو الإيفواري وإيساي البنيني.

ويلتقي نهضة بركان حامل اللقب مع الفائز من كالوم الغيني وفريق تفرغ زينة الموريتاني، في حين سيلاقي مواطنه الاتحاد البيضاوي، بطل كأس العرش في الدوري التمهيدي فريق جامتيل الجامبي، والفائز منهما سيلاقي إيساي البنيني.

ويلعب بيراميدز المصري، وصيف النسخة الماضية، في دور الـ32، ضد الفائز من الاتحاد الليبي وهورسيد الصومالي.

النجم الساحلي التونسي ينتظر الفائز من فريقي المقاولون العرب المصري وسولار الجيبوتي.

وينتظر أهلي طرابلس الليبي في دور الـ32 الفائز من فاسيل كينيما الإثيوبي والمنستير التونسي.

الأندية الجزائرية تنتظرها مواجهات سهلة نسبيًا فوفاق سطيف سيواجه الفائز من مباراة سي كامسار الغيني ورونيسونس التشادي بينما شبيبة القبائل سيلاقي الفائز أولمبيك يالين المالي واتحاد الدرك النيجري.

هلال الأبيض السوداني، سينتظر الفائز من نامبيجو التنزاني والرابيتا بطل جنوب السودان.

بينما يلتقي فريق الأمل السوداني مع جرين إيجلز الزامبي، والفائز منهما سيلتقي مع الفائز من مباراة أشانتي جولد الغاني وساليتاس البوركيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق