غرامات مالية للمخالفين والممتنعين عن فحص كورونا في دوري غزة

مؤمن الكحلوت

    قال الدكتور عميد عوض عضو اتحاد الطب الرياضي, إنه سيتم فرض غرامة مالية بحق أي لاعب أو عضو في الجهاز الفني أو الإداري لأي فريق, يرفض فحص فيروس “كورونا” قبل المباراة الخاصة بفريقه.

وأضاف عوض خلال حديث تلفزيوني, أن أي شخص من المنظومة يرفض الفحص سيتم فرض غرامة مالية عليه بقيمة ( 1000 ) دينار أردني وفي حال شارك في المباراة وكانت عليه أعراض “كورونا” وتبين فيما بعد أنه مُصاب, ويعلم ناديه بذلك سيتم فرض غرامة ماليه عليه بقيمة ( 500 دينار ).

وأكد عوض أن سلامة جميع المنظومة الرياضية, أهم من مشاركة اللاعب في المباراة, وسيتم التدقيق والصرامة من قبل اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم, من خلال فحص جميع من سيكون داخل الملعب وأوضح عوض أن نسبة الإصابة بفيروس نتيجة الاختلاط في الملعب ضئيلة, حيث أن الشخص المُخالط لمصاب لفترة أقل من “10” دقائق, لا تنتقل العدوى إليه ناهيك عن أن الملعب مفتوح وفيه تهوية كبيرة.

وأضاف أن النادي الذي يأتي للمباراة بدون مُعالج سيتعرض لغرامة ( 500 ) دينار، فيما ستُفرض غرامة بقيمة ( 100 ) دينار على أي شخص داخل حرم الملعب لا يرتدي كمامة، إلى جانب غرامة مالية بقيمة (100) دينار عند المصافحة عند الاحتفال بالأهداف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق