سان جيرمان يحقق فوزه السابع تواليا

تغلب باريس سان جيرمان على غياب نجمه الكبير البرازيلي نيمار وواصل الفريق انتصاراته المتتالية في الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوز كبير 3-0 على مضيفه نانت اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضاً فوز رين على ستاد بريست 2-1 .
وواصل سان جيرمان انتصاراته المتتالية وحقق فوزه السابع على التوالي ليؤكد تخلصه من كبوة البداية بعد هزيمته في أول مباراتين بالموسم الحالي.
وعزز سان جيرمان صدارته لجدول المسابقة رافعا رصيده إلى 21 نقطة لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام ليل ورين ، وتجمد رصيد نانت عند ثماني نقاط في المركز الخامس عشر.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أندير هيريرا وكيليان مبابي وبابلو سارابيا أهداف المباراة في الدقائق 47 و65 من ضربة جزاء و88 .
واستعاد رين نغمة الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة واحدة وحقق الفوز الثمين اليوم ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف باريس سان جيرمان وليل.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم بادر بريست بهز الشباك عن طريق فرانك هونورات في الدقيقة 57 ثم رد ريد بهدفين سجلهما داميان دا سيلفا ونايف أكرد في الدقيقتين 66 و70 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق