حبش وقندح يؤكدان على عمق العلاقات الاخوية بين اتحاد السلة والسرية

البيرة – بسام ابو عرة

اكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش على عمق العلاقة بيت اتحاده وسرية رام الله الاولى كما بقية الاندية السلوية من خلال تعامل الاتحاد مع الجميع بسواسية وعلى نفس الخط بحيث يكمل الاتحاد والاندية بعض في منظومة السلة كون الاندية الهيئة العامة للاتحاد، جاء ذلك خلال استقبال ادارة الاتحاد برئاسة ابراهيم حبش لادارة سرية رام الله الاولى في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة الجمعة.

وقال حبش: ابواب الاتحاد مشرعة دوما للجميع دون استثناء، ويتعامل مع الجميع بنفس المسافة في كل شيء، وان اي خلاف سيكون القانون هو الفيصل بين الجميع وهو ما يقوم به الاتحاد في منظومة كرة السلة حتى تصل اللعبة بر الامان.

واضاف حبش: نشكر ادارة السرية على هذه الزيارة الاخوية التي تنم عن مسؤولية عالية من ادارة السرية التي تعتبر احد اعمدة كرة السلة الفلسطينية ولها مكانتها الكبيرة لدينا وفي الساحة الفلسطينية الرياضية لما تقدمه من خدمات جليلة للجميع في كرة السلة والكشافة والسباحة وكرة القدم النسوية والامور المجتمعية فهي قلعة من قلاع فلسطين الصلبة.

وختم حبش : جميع الاندية لدينا سواسية واي خلاف في اي امر نعود جميعا للقانون والتعليمات فهما الفيصل دوما في الامور الخلافية ، شاكرا السرية لتعاملها الراقي في هذا الموضوع.

من جانبه قدم جاد قندح المشرف الرياضي الشكر للاتحاد بشكل عام ولرئيسه حبش بشكل خاص كون حبش كان مرشحا للانتخابات التي اصبح فيها رئيسا للاتحاد عن سرية رام الله وهذا فخر للجهتين ، مؤكدا عمق العلاقات الاخوية بين السرية والاتحاد مستفسرا عن بعض الامور الخاصة بالسرية كتهبيط السرية وتحرير لاعبي الفريق الاول بعد ذلك ، حيث تم نقاش مستفيض بين الجانبين انتهى بتفهم كل منهما لراي الاخر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق