برشلونة يسقط في فخ ألافيس

واصل برشلونة نزيف النقاط، بالتعادل الإيجابي (1-1) خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا، بعد خسارة الجولة الماضية الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد.

وسجل لبرشلونة أنطوان جريزمان في الدقيقة 64، بينما سجل هدف ديبورتيفو ألافيس لويس ريوخا في الدقيقة 31.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 8 في المركز الثاني عشر، ويرفع ديبورتيفو ألافيس رصيده للنقطة 8 أيضًا في المركز الثالث عشر وبفارق الأهداف عن البلوجرانا.

أول تهديد في المباراة، كان من أصحاب الأرض، حيث استغل ديفيرسون تمريرة بالخطأ من عثمان ديمبلي لاعب برشلونة، ومرر لزميله إدجار الذي سدد على مرمى الفريق الكتالوني وتصدى له الحارس نيتو في الدقيقة 17.

الرد جاء من برشلونة في الدقيقة 20، حيث تلقى جريزمان تمريرة من الشاب أنسو فاتي في منطقة الجزاء، لكنه سدد بعيدًا عن المرمى برعونة شديدة.

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لبرشلونة، في الدقيقة 27، نفذها ميسي الذي أرسل تسديدة أرضية تألق المدافع فلوريان لوجون في تشتيتها.

ونجح لويس ريوخا في تسجيل الهدف الأول لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 31، حيث استغل خطأ كارثي من الحارس نيتو الذي استقبل تمريرة من بيكيه فشل في التعامل معه، ليقطع ريوخا الكرة ويُسدد في الشباك الخالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق