الاتحاد يفوز على الأهلي

حقق فريق اتحاد جدة أول انتصار له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، اليوم السبت، بفوزه في مباراة “ديربي جدة” على ضيفه الأهلي 2 / صفر في الجولة الثالثة من منافسات الدوري، والتي شهدت أيضا فوز الهلال على ضمك 2 / صفر، وأبها على الاتفاق 3 / 2.

وتقدم الاتحاد بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة الثامنة وأضاف  جاري مينديز رودريجيز الهدف الثاني في الدقيقة 16.

وشهدت المباراة مشاركة المصري أحمد حجازي، الذي تعاقد معه الاتحاد مؤخرا من وست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع، محققا انتصاره الأول في الدوري هذا الموسم، مقابل التعادل في مباراة والخسارة في مثلها، فيما توقف رصيد الأهلي عند ست نقاط في المركز الخامس، متلقيا خسارته الأول في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الهلال على ضيفه ضمك 2 / صفر.

ويدين الهلال بالفضل في هذا الفوز للاعبه بافيتيمبي جوميز الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين 17 و60، ليرفع رصيد أهدافه مع الهلال لـ50 هدفا في الدوري منذ انتقاله إليه.

وشهدت المباراة طرد إبراهيم الشنيحي لاعب ضمك في الدقيقة 80.

ورفع الهلال رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، محققا انتصاره الثاني في الدوري مقابل تعادل وحيد، وظل فريق ضمك بلا نقاط في المركز الخامس عشر قبل الأخير بعد خسارته في مباراتيه السابقتين.

وفي المباراة الثالثة، فاز أبها على الاتفاق 3 / 2.

وسجل أهداف أبها كارلوس ستراندبيرج وكريج جودويون ومعاذ عفانة في الدقائق 24 و40 و73، فيمت سجل هدف الاتفاق الوحيد حامد عبد الله الغامدي في الدقيقة 81 وعبد الله السالم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للقاء.

وشهدت المباراة طرد صالح القميزي لاعب الاتفاق في الدقيقة 11 ورياض شراحيلي لاعب أبها في الدقيقة 84.

ورفع أبها رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، وتوقف رصيد الاتفاق عند ست نقاط في المركز الرابع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق