نادي الزيتون ينظم وقفة تنديداً بالإساءة للنبي محمد

نادي الزيتون ينظم وقفة تنديداً بالإساءة للنبي محمد
غزة/اللجنة الإعلامية:
نظم نادي الزيتون الرياضي مساء الأربعاء في مقر النادي، وقفة للتعبير عن الشجب والاستنكار والرفض لكل هذه الإساءة للرسول محمد عليه الصلاة والسلام عقب الرسومات المسيئة التي نشرت في فرنسا وتلاها التصريحات العنصرية للرئيس الفرنسي ماكرون.
بحضور علاء بدوان رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والمكتب الحركي الرياضي، ومؤسسي وقدامى اللاعبين والفريق الاول والجهاز الفني واللاعبين.
وعبر الجميع عن استياءهم الشديد لاستمرار نشر الرسومات المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم، واعتبروا أن هذه الإساءات اعتداء مباشرا على رسولنا وديننا وعقيدتنا” ولا يمكن قبولها.
حذرت أسرة النادي من أن الإساءات للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، والدين الإسلامي أو كل الديانات والأنبياء والرسل مؤشر عنصري خطير في زمن الحريات ويعتبر هذا التصرف المشين من الاعمال العنصرية ضد الدين الإسلامي أو الديانات الأخرى، وسواء للنبي محمد أو كافة الأنبياء والرسل من قبل بعض الخطابات الرسمية أو غير الرسمية، والتي تشعل روح الكراهية والعداء، والتي تعمل على وأد ثقافة التسامح والسلام بين الشعوب”.
وردد المشاركون في الوقفة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم؛ “لبيك رسول الله، لا إله إلا الله والرسول حبيب الله، ورفعوا لافتات نصرة للنبي المصطفى.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق