سان جيرمان يهزم التركي.. ويخسر نيمار

استعاد باريس سان جيرمان توازنه بفوز بشق النفس على مضيفه باشاك شهير التركي 2-0 وخسر جهود نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا الأربعاء، في أسطنبول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة ضمن الدور الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
ويدين باريس سان جيرمان، وصيف بطل النسخة الأخيرة، بفوزه الى مهاجمه الدولي الايطالي المعار من إيفرتون الإنكليزي مويس كين الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 64 و79.
وهي الثنائية الثانية على التوالي لكين بألوان سان جرمان بعد الأولى الأحد في مرمى ديجون (4-0) في الدوري المحلي، وهو كان عند حسن ظن مدربه الألماني توماس توخل الذي دفع به أساسياً في ظل غياب المهاجم الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي بسبب الإصابة.
وعوض الفريق الباريسي خسارته على أرضه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي 1-2 في الجولة الأولى الثلاثاء الماضي، فيما مني باشاك شهير بخسارته الثانية على التوالي في المسابقة القارية التي يخوض غمارها للمرة الاولى في تاريخه، بعد سقوطه أمام لايبزيغ الألماني 0-2 في الجولة الأولى الثلاثاء الماضي أيضاً.
وعانى الفريق الباريسي الأمرين بسبب غياب خمسة لاعبين أساسيين بسبب الإصابة هم إيكاردي ومواطنه لياندرو باريديس والإسباني خوان برنات والألماني يوليان دراكسلر والايطالي ماركو فيراتي، وانضم إليهم نيمار اليوم لتعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر.
وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق المضيف في الدقيقة 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للاسباني بابلو سارابيا (26).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق