الزمالك يقسو على الإسماعيلي

حسم الزمالك الصراع على لقب وصيف البطل في الدوري المصري لكرة القدم وتوج بالمركز الثاني في المسابقة بفوزه الكبير 3 / صفر على الإسماعيلي اليوم الاثنين في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وأسدل الزمالك الستار على مسيرته في الموسم المحلي الحالي بعرض قوي وفوز مستحق على الإسماعيلي الذي كان ندا قويا في العديد من فترات المباراة على عكس ما توحي به النتيجة.

وأنهى الزمالك الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما مصطفى محمد وكابونجو كاسونجو في الدقيقتين 12 و24 ثم أضاف أشرف بنشرقي الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 73 قبل أن يحرز وجيه عبد الحكيم هدف حفظ ماء الوجه للإسماعيلي في الدقيقة 84 اثر خطأ فادح من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

ورفع الزمالك رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني تخصم منها ثلاث نقاط بسبب عقوبة موقعة على الفريق ليصبح رصيده 68 نقطة بفارق أربع نقاط أمام بيراميدز صاحب المركز الثالث.

وبهذا ، ضمن الزمالك المركز الثاني في الموسم الحالي بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز مع المقاولون صاحب المركز الرابع يوم السبت المقبل في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وفي المقابل ، تجمد رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة في المركز الحادي عشر. وشهدت الدقيقة 90 طرد محمد عمار لاعب الإسماعيلي.

وكان الأهلي توج باللقب مبكرا قبل سبع مراحل على نهاية المسابقة حيث يتربع على الصدارة حاليا برصيد 86 نقطة قبل مباراته الأخيرة في المسابقة أمام طلائع الجيش يوم السبت المقبل أيضا في ختام منافسات الموسم الحالي للدوري المصري.

ونال الزمالك من فوزه اليوم دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المهمة والحاسمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا علما بأن الزمالك فاز على الرجاء 1 / صفر ذهابا في عقر داره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق