هنية: منحة مالية و زي رياضي للأندية قبل إنطلاق الموسم

خلال مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ،،،،
“هنية ” منحة الأندية بقيمة (200000$) ستصرف مع انطلاق الموسم الكروي،،
والإعلان عن توفير (2000) بدلة رياضية، والعمل على تجهيز(2000) حقيبة
غزة/ دائرة الإعلام:
أعلن عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة عن توفير الملابس الرياضية للأندية  في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك دعماً للأندية قبيل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وقال هنية بأن المجلس الأعلى سيعمل على توفير بدلة رياضية لعدد (2000) رياضي من الأندية والاتحادات سيتم توزيعها على عدة مراحل، انطلاقاً من مسؤولياته تجاه رياضتنا الفلسطينية عبر المساهمة في التخفيف عن الأندية في ظل ما تعانيه من ظروف صعبة.
وأضاف هنية بأنه يسعى مع القطاع الخاص لتوفير حقيبةٍ رياضية  لجميع الأندية الرياضية، لعدد (2000) رياضي، معرباً عن ثقته بالدور الكبير الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم رياضتنا الفلسطينية، بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها.
وفي سياق آخر شارك هنية في حضور اجتماع الجمعية العمومية باتحاد الكرة، والذي عقد صباح اليوم بنادي خدمات الشاطئ، حيث أكد هنية في كلمته على دعم المجلس لانطلاق الموسم في السابع والعشرين من الشهر المقبل.
وجدد هنية وعده بتقديم المنحة المالية من المجلس الأعلى بقيمة (200000$)، مع انطلاق بطولة الدوري العام الشهر المقبل، مثمناً حديث اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والذي وعد بصرف مساعدة مالية للأندية خلال الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق