اتحاد الكرة يجتمع بأندية الدرجتين الممتازة والأولى

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة في المحافظات الجنوبية اجتماعاً تشاوريا مع أندية الدرجتين الممتازة والأولى في نادي خدمات الشاطئ ناقش خلاله جملة من الملفات الهامة قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل.

ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة برؤساء الأندية، مثمناً الدور المبذول من أجل انطلاق الموسم الرياضي رغم التحديات الصعبة التي يعاني منها الاندية الرياضية وانتشار وباء كورونا.

وأكد أبو سليم أن الوعودات المالية الخاصة بدعم الأندية حتى تتمكن من الإيفاء بإلتزاماتها من خلال المنحة المقدمة من السيد عبدالسلام هنية بمبلغ ٢٠٠ الف دولار، وإعلان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتوفير الإمكانيات التي تؤهل الأندية للبدء بالنشاط الرياضي.

وأضاف أبو سليم أن إعلان الأجندة الرياضية يتم اعتماده من المكتب التنفيذي للاتحاد على صعيد الوطن فيما يخص كافة الدرجات والفئات العمرية وبطولة الكأس والمشاركات الخارجية، موضحاً أن الظروف الصحية الصعبة بسبب انتشار فايروس كورونا فرضت على مل فرع بتحديد الأجندة الخاصة به وفق الظروف الصحية.

وأكد أبو سليم أن ما يرتئيه اتحاد الكرة نابع وفق المصلحة العامة والتزام الجمعية العمومية بالنشاط الرياضي.

وشدد أبو سليم على أهمية الالتزام بالبروتوكول الصحي، مطالباً جميع الأندية بالتعاون مع الدائرة الطبية والالتزام بالتعليمات الصادرة عنها.

وكشف أبو سليم عن توفير ١٠ آلاف مسحة من قبل رئيس الاتحاد اللواء الرجوب سيتم تسليمها لوزارة الصحة لفحص المنظومة الرياضية.

ووجه أبو سليم الشكر للواء الرجوب على دعمه الكبير وحرصه الدائم على استمرار النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية.

وفي نهاية الاجتماع قرر اتحاد الكرة تأجيل موعد انطلاق دوري الدرجتين الممتازة والأولى إلي السابع والعشرين من الشهر المقبل بناء على اقتراح قدمته الأندية المجتمعة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق