كاف يقلص الحضور الإعلامي بالمغرب

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) تقليص التمثيل الإعلامي في المباريات المقررة في المغرب ضمن منافسات قبل النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وذكر كاف في بيان رسمي أصدره اليوم الأربعاء أنه تماشيا مع إرشاداته الخاصة باستئناف كرة القدم في أفريقيا، والإجراءات الصحية العامة في المغرب في ظل جائحة كورونا، سيكون هناك حضور محدود ومقيد لوسائل الإعلام في المباريات المقررة في المغرب ضمن منافسات دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

ويستضيف الوداد فريق الأهلي المصري كما يستضيف الرجاء فريق الزمالك المصري، يومي 17 و18 تشرين أول/أكتوبر الجاري، على الترتيب، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

كذلك يلتقي نهضة بركان المغربي مع حسنية أغادير بملعب مولاي الأمير عبد الله بالرباط يوم 19 تشرين أول/أكتوبر وبيراميدز المصري مع حوريا كوناكري الغيني على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 20 من الشهر نفسه في قبل نهائي كاس الكونفدرالية، علي أن تقام مباراة النهائي يوم 25 تشرين أول/أكتوبر على ملعب مولاي الأمير عبد الله في الرباط.

وأضاف كاف: “بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية بالمغرب، وتماشيا مع بروتوكولات التباعد الاجتماعي، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام على شخصين فقط من كل فريق من الفرق المشاركة، متمثلين في المسؤول الإعلامي للنادي ومصور، ولن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام.”

وأوضح: “يتم التنسيق لنقل مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد كل مباراة على منصات كاف الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلو وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل المباريات وخلالها وبعدها.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق