الدنمارك تقسو على جزر فارو برباعية.. والتشيك تفوز على قبرص استعدادا لأمم أوروبا

أقيمت اليوم الأربعاء، عدد من المباريات الودية في إطار استعدادات المنتخبات لاستئناف منافسات دوري الأمم الأوروبية.

حقق منتخب الدنمارك لكرة القدم فوزا كبيرا 4 / صفر على ضيفه منتخب جزر فارو.

وحسم المنتخب الدنماركي الأمور لصالحه منذ الشوط الأول، حيث افتتح أندرياس سكوف أولسن التسجيل في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله كريستيان إيركسن الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء.

وعزز يواكيم مايهلي تقدم منتخب الدنمارك بهدف ثالث في الدقيقة 32، فيما تكفل أندرياس كورنلويس بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 45.

يحل منتخب الدنمارك ضيفا على منتخبي أيسلندا وإنجلترا على الترتيب يومي 11 و14 أكتوبر الجاري، ضمن المجموعة الثانية للقسم الأول، التي تضم أيضا منتخب بلجيكا، حيث يحتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بفارق خمس نقاط خلف الصدارة التي يحتلها المنتخب البلجيكي، بعد مرور أول جولتين من المجموعة.

في المقابل، يلعب منتخب جزر فارو مع ضيفيه منتخبي لاتفيا وأندورا يومي 10 و13 من الشهر ذاته ضمن المجموعة الأولى للقسم الرابع، التي يتصدرها الفريق برصيد ست نقاط، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب لاتفيا بعد مرور أول جولتين من المجموعة.

كما تغلب منتخب التشيك 2 / 1 على نظيره القبرصي.

وبادر المنتخب التشيكي بالتسجيل عن طريق لاعبه توماس هوليس في الدقيقة 13، لكن لويزوس لويزو أحرز هدف التعادل لقبرص في الدقيقة 32، فيما أحرز فلاديمير داريدا هدف الفوز لمنتخب التشيك في الدقيقة 43 من ركلة جزاء.

ويستعد منتخب التشيك لملاقاة منتخبي “إسرائيل” وأسكتلندا خارج ملعبه يومي 11 و14 أكتوبر على الترتيب، ضمن فعاليات المجموعة الثانية للقسم الثاني بدوري الأمم، حيث يحتل الفريق المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة وحيدة خلف منتخب أسكتلندا (المتصدر)، بعد مرور أول جولتين من المجموعة.

في المقابل، يلعب منتخب قبرص خارج ملعبه أيضا مع منتخبي لوكسمبورج وأذربيجان يومي 10 و13 من نفس الشهر، ضمن المجموعة الأولى للقسم الثالث، حيث يقبع الفريق في ذيل الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته أمام منتخبي الجبل الأسود وأذربيجان في أول جولتين بالمجموعة.

كما خيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على لقاء منتخب مونتنيجرو(الجبل الأسود) مع ضيفه منتخب لاتفيا.

وتقدم منتخب لاتفيا بهدف عن طريق إيجور تاراسوفس في الدقيقة 26، لكن منتخب مونتنيجرو تعادل في الوقت القاتل عن طريق إيجور إيفانوفيتش في الدقيقة 90.

وفي لقاء ودي آخر، تغلب منتخب ليتوانيا 3 / 1 على نظيره الإستوني.

وافتتح أرفيداس نوفايكوفاس التسجيل لليتوانيا في الدقيقة 14، ثم أضاف زميله جراتاس سيرجيداس الهدف الثاني في الدقيقة 32.

وعاد نوفايكوفاس للتسجيل من جديد، محرزا الهدف الثالث لليتوانيا وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 46، في حين سجل بافل مارين هدف الشرف لإستونيا في الدقيقة 58.

وضمن الاستعدادات لدوري الأمم أيضا، فاز منتخب مالطا 2 / صفر على جبل طارق.

وأحرز كيريان نوكو الهدف الأول لمالطا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعزز تريستان كاروانا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 90.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق