الأهلي يكتفي بثلاثية في إنبي ويقترب من أرقام قياسية جديدة في الدوري

اكتفى الأهلي بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في شباك إنبي في مباراة الفريقين بالجولة 32 التي انتهت (3-0) على استاد الأهلي We السلام.

الأحمر اقترب من رقم قياسي جديد يخص عدد النقاط بعدما رفع رصيده إلى 85 نقطة قبل جولتين من النهاية، ليصبح بإمكانه الحصول على 91 نقطة لو فاز بأخر مباراتين، ليكسر رقمه السابق (88 نقطة).

كما بات الأهلي قريباً من معادلة رقمه القياسي السابق الخاص بأكبر عدد انتصارات في موسم واحد بالدوري (28)، حيث كان فوزه على إنبي رقم 27 هذا الموسم، مع إمكانية زيادة الرصيد إلى 29 مباراة بنهاية الموسم.

ملخص المباراة

تقدم الأهلي مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد كرة خلف الدفاع من أيمن أشرف انفرد على إثرها مروان محسن ليضع الكرة من فوق الحارس بصورة جمالية ويعلن عن تقدم فريقه مبكراً.

وكان الأهلي قريباً من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 11 بعد تسديدة من أحمد فتحي ردها الدفاع ليتابعها جونيور أجايي بتسديدة قوية علت عارضة إنبي بقليل.

ومن عمل جماعي رائع مرر حسين الشحات إلى أحمد فتحي ليلعب عرضية أرضية قصيرة إلى مراون محسن الذي استقبل الكرة ثم سددها إلى الشباك في الدقيقة 17.

وطالب الأهلي بالحصول على ركلة جزاء بعد تدخل دفاعي ضد مروان محسن، ليتم اللجوء إلى تقنية الفيديو، قبل أن يشير الحكم باستئناف اللعب بصورة طبيعية.

وحاول الأهلي إضافة هدف ثالث في الدقيقة 50 بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة من أجايي بيسراه من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيداً عن الشباك.

وحصل إنبي على ركلة ثابتة في الدقيقة 66 على الجهة اليمنى المقابلة لمنطقة جزاء الأهلي ليرسل علي فوزي عرضية أبعدها دفاع الأهلي.

ونجح البديل محمد مجدي “أفشة” في صناعة الخطورة بعد نزوله بلحظات لينفرد ويسدد كرة أرضية أبعدها الحارس لترتد إلى جونيور أجايي الذي أودعها الشباك في الدقيقة 80.

وأهدر كهربا انفراد تام في الدقيقة 90+4 من انفراد تام بعد تمريرة بينية من صالح جمعة، لكن تسديدة مهاجم الأهلي مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق