ميلان يسحق سبيزيا

سجل المهاجم البرتغالي الشاب رافاييل لياو هدفين ليقود فريقه ميلان إلى فوز كبير 3 / صفر على سبيزيا اليوم الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي ليقتسم ميلان مع أتالانتا صدارة جدول المسابقة.

وعرقل لاتسيو انطلاقة ضيفه انتر وانتزع تعادلا ثمينا 1 / 1 معه اليوم في نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز أتالانتا على كالياري 5 / 2 وبارما على فيرونا 1 / صفر وبينفينتو على بولونيا بنفس النتيجة.

وعزز كل من ميلان وأتالانتا بدايته القوية في المسابقة هذا الموسم حيث حقق كل منهما انتصاره الثالث على التوالي ليقتسما صدارة جدول المسابقة وإن تفوق أتالانتا بفارق الأهداف.

على استاد “سان سيرو” في ميلانو ، انتهى الشوط الأول بين ميلان وسبيزيا الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، سجل لياو هدفيه في الدقيقتين 57 و78 وأحرز ثيو هيرنانديز الهدف الآخر في الدقيقة 76 .

وتجمد رصيد سبيزيا عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في الموسم الحالي حتى الآن.

ورفع انتر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى أربع نقاط في المركز التاسع.

وبادر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالتسجيل لانتر في الدقيقة 30 وتعادل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للاتسيو في الدقيقة 55 .

واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة خاصة في الشوط الثاني، ما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو في الدقيقة 70 وستيفانو سينسي نجم انتر في الدقيقة 87 .

وواصل أتالانتا مسلسل عروضه الهجومية القوية وسحق كالياري 5 / 2 في وقت سابق اليوم.

ورفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة جدول المسابقة قبل أن يزاحمه ميلان على الصدارة بفارق نقطتين أمام ساسولو وانتر وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وإن أصبح أول فريق يهز شباك أتالانتا في الموسم الحالي.

وحسم أتالانتا المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها لويس مورييل وأليخاندرو جوميز وماريو باساليتش ودوفان زاباتا في الدقائق السابعة و29 و37 و42 مقابل هدف أحرزه الأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقة 24 .

وبهذا ، رفع أتالانتا رصيده إلى 13 هدفا في أول ثلاث مباريات من الموسم الحالي ليؤكد أنه يمثل امتدادا للأداء الهجومي الراقي الذي سجل من خلاله الفريق رقما قياسيا له في الموسم الماضي من خلال إحراز 98 هدفا في الدوري.

وقال جامبييرو جاسبريني المدير الفني لأتالانتا : “كانت مباراة شهدت مستويات عالية من الأداء… ولكن ، من الواضح أنه حتى في أفضل المباريات التي تكون فيها النتيجة مستحقة تماما ، يكون هناك أمور يجب النظر إليها وتحسينها”.

وفي الشوط الثاني ، سجل جواو بيديو جلفاو الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 52 فيما أحرز سام لافرز الهدف الخامس لأتالانتا في الدقيقة 81 .

وتغلب بارما على فيرونا بهدف نظيف سجله جاسمين كوريتش في الدقيقة الأولى من المباراة ليحصد بارما أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم حيث حقق اليوم أول انتصاراته في المسابقة بعد هزيمتين متتاليتين وتجمد رصيد فيرونا عند ست نقاط حيث مني بالهزيمة اليوم بعد انتصارين متتاليين.

كما فاز بينفينتو على بولونيا بهدف نظيف سجله جانلوكا لابادولا في الدقيقة 66 ليرفع رصيده إلى ست نقاط ويتجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق