برشلونة يتعثر في مصيدة إشبيلية

تعرض فريق برشلونة للتعثر الأول في النسخة الجديدة من الدوري الإسباني، بتعادله مع مضيفه أشبيلية، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الخامسة من الليجا.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز ريال مدريد على مضيفه ليفانتي (2-0)، وأوساسونا على ضيفه سلتا فيجو بنفس النتيجة، وديبورتيفو ألافيس على ضيفه أتلتيك بلباو (1-0)، في حين تعادل قادش مع ضيفه غرناطة بالتعادل (1-1).
بتلك النتيجة، أهدر برشلونة أول نقطتين في مسيرته بالبطولة، التي يسعى لاستعادة لقبها الذي فقده في الموسم الماضي لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، ليصبح في جعبته سبع نقاط في المركز الخامس بترتيب المسابقة، علماً بأنه مازال يمتلك مباراتين مؤجلتين.
في المقابل، ارتفع رصيد أشبيلية سبع نقاط أيضا في المركز السادس، متأخراً بفارق الأهداف خلف برشلونة، وله لقائين مؤجلين أيضاً.
جاء الهدفان خلال الشوط الأول، الذي اتسم بالسرعة والإثارة منذ اللحظات الأولى، على عكس الشوط الثاني، الذي سيطر عليه الهدوء والحذر من كلا الفريقين.
وبادر الهولندي لوك دي يونج بالتسجيل لأشبيلية في الدقيقة الثامنة، غير أن البرازيلي فيليب كوتينيو أدرك التعادل لبرشلونة في الدقيقة العاشرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق