إنتر يتعادل مع لاتسيو

أهدر إنتر أول نقطتين في مسيرته ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز أتالانتا على ضيفه كالياري 5 / 2، وبارما على ضيفه فيرونا 1 / صفر، وبينفينتوعلى ضيفه بولونيا بنفس النتيجة.

ورفع إنتر رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، كما ارتفع رصيد لاتسيو إلى أربع نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وبادر النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بالتسجيل لمصلحة إنتر في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للاتسيو في الدقيقة 55.

واتسمت المباراة بالعصبية الشديدة خاصة في الشوط الثاني، مما دفع حكم المباراة لإشهار البطاقة الحمراء في وجه تشيرو إيموبيلي هداف لاتسيو في الدقيقة 70، وستيفانو سينسي نجم إنتر في الدقيقة 87.

وواصل أتالانتا مسلسل عروضه الهجومية القوية وسحق كالياري 5 / 2 في وقت سابق اليوم.

ورفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق نقطتين أمام ساسولو وإنتر وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وإن أصبح أول فريق يهز شباك أتالانتا في الموسم الحالي.

وحسم أتالانتا المباراة تماما في شوطها الأول بأربعة أهداف سجلها لويس مورييل وأليخاندرو جوميز وماريو باساليتش ودوفان زاباتا في الدقائق السابعة و29 و37 و42 مقابل هدف أحرزه الأوروجوياني دييجو جودين في الدقيقة 24 .

وفي الشوط الثاني ، سجل جواو بيديو جلفاو الهدف الثاني لكالياري في الدقيقة 52 فيما أحرز سام لافرز الهدف الخامس لأتالانتا في الدقيقة 81 .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق