ليدز يتعادل مع مانشستر سيتي

واصل فريق ليدز يونايتد عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه مانشستر سيتي 1/1 اليوم السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهت أيضا هذه الجولة فوز تشيلسي على كريستال بالاس4 / صفر وإيفرتون على برايتون 4 / 2.

وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله رحيم سترلينج في الدقيقة 17 وتعادل رودريجو لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 59.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر، حصدها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراة واحدة، علما بأن له مباراة مؤجلة.

في المقابل رفع ليدز يونايتد رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس، جمعها بعد الفوز بمبارتين والتعادل في واحدة والخسارة في مثلها.

وفي المباراة الثانية، استعاد تشيلسي مذاق الانتصارات من جديد وتغلب على ضيفه كريستال بالاس 4 / صفر.

واستعاد تشيلسي توازنه من جديد بعد تعادله الصعب مع ويست برومويتش ألبيون 3 / 3 في مباراته الماضية بالدوري كما نفض غبار الهزيمة أمام توتنهام بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي في دور الستة عشر بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ورفع تشيلسي، الذي يدربه المدير الفني فرانك لامبارد، رصيده بذلك إلى سبع نقاط في المركز الرابع بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند ست نقاط في المركز الثامن.

وكان تيمو فيرنر لاعب تشيلسي قريبا من تسجيل أول أهدافه مع الفريق ولكنه محاولاته اتجهت مباشرة نحو فيسنتي جوايتا حارس كريستال بالاس لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وتقدم تشيلسي بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، عن طريق بنجامين تشايلويل، الذي سجل أول أهدافه مع تشيلسي منذ انتقاله من ليستر سيتي، بعدما فشل دفاع كريستال بالاس في إبعاد الكرة لتصل إلى تشايلويل الذي سدد كرة قوية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 66 صنع تشايلويل الهدف الثاني الذي سجله كورت زوما.

وجاء الهدفان الأخيران عن طريق جورجينهو سجلهما في الدقيقتين 78 و82.

وفي المباراة الثالثة، واصل فريق إيفرتون سلسلة انتصاراته وتغلب على ضيفه برايتون 4 / 2.

وسجل أهداف إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 16 وياري مينا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وجيمس رودريجيز (هدفين) في الدقيقتين 52 و70.

فيما سجل هدفي برايتون نيال موباي في الدقيقة 41 ويفيس بيسوما في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز حصد إيفرتون العلامة الكاملة في المباريات الأربع التي خاضها ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد برايتون عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق