الإنتر يضرب بينفينتو بخماسية في الدوري

سجل البلجيكي روميلو لوكاكو هدفين وأحرز زميله المغربي أشرف حكيمي هدفاً وصنع هدفاً ليقودا فريقهما إنتر ميلان لفوز ساحق 5-2 على مضيفه بينفينتو الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الأولى بالدوري الإيطالي والتي شهدت اليوم أيضاً فوز سبيزيا على مضيفه أودينيزي 2-0.
وحسم إنتر المباراة تماماً في شوطها الأول من خلال أربعة أهداف سجلها البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقتين الأولى و28 وروبرتو جاليارديني والمغربي أشرف حكيمي في الدقيقتين 25 و42 مقابل هدف وحيد لبينفينتو سجله جانلوكا كابراري في الدقيقة 34 .
وفي الشوط الثاني ، تراجع أداء إنتر بشكل ملحوظ ولكن البديل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز منح الفريق الهدف الخامس في الدقيقة 71 قبل أن يحرز كابراري الهدف الثاني له ولبينفينتو في الدقيقة 76 .
وقفز إنتر للمركز الثاني رافعاً رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف فقط خلف نابولي وأمام فيرونا وميلان فيما تجمد رصيد بينفينتو عند ثلاث نقاط.
وفي المباراة الثانية ، وجه سبيزيا الصاعد أيضا مثل بينفينتو إلى دوري الدرجة الأولى هذا الموسم لطمة قوية لمضيفه أودينيزي وتغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما البلغاري أندري جالابينوف في الدقيقتين 29 و90 .
وتغلب سبيزيا على النقص العددي في صفوفه بعد طرد كلاوديو تيرزي في الدقيقة 65 لنيله الإنذار الثاني في المباراة وحقق الانتصار الأول له في الدوري الإيطالي ليحصد أول ثلاث نقاط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق