إيفرتون يهزم كريستال في عقر داره

تقدم فريق إيفرتون إلى صدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه المثير على مضيفه كريستال بالاس 2 /1 في الوقت الذي حقق فريق مانشستر يونايتد أول انتصار له ، هذا الموسم بفوزه على برايتون 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من المسابقة.

وعلى ملعب سيلهرست بارك، تقدم دومينيك كالفيرت ليوين بهدف لإيفرتون في الدقيقة العاشرة ثم أدرك شيخو كوياتي التعادل لكريستال في الدقيقة 26 وتكفل ريشارليسون دي أندرادي بهدف الفوز للفريق الضيف من ضربة جزاء في الدقيقة 40.

الفوز رفع رصيد إيفرتون إلى تسع نقاط في الصدارة من ثلاثة انتصارات متتالية وتوقف رصيد كريستال عند ست نقاط في المركز الخامس.

وعلى ملعب فالمر، سجل أهداف مانشستر يونايتد لويس دينك، لاعب برايتون، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43 وماركوس راشفورد في الدقيقة 55، وبرونو فيرنانديز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة من ركلة جزاء فيما سجل هدفي برايتون نيال موباي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء وسولومون مارش في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وحصد مانشستر يونايتد أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، حيث أن مباراته الأولى في الدوري أمام بيرنلي تأجلت، وخسر في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس 1 / 3.

فيما توقف رصيد برايتون عند ثلاث نقاط، علما بأنه خسر أمام تشيلسي في الجولة الأولى 1 / 3 وفاز في مباراته بالجولة الثانية أمام نيوكاسل 3 / صفر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق