أوجسبورج يهزم دورتموند في الدوري الألماني

سقط فريق بوروسيا دورتموند في فخ الخسارة أمام مضيفه أوجسبورج 0-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أرمينيا بيلفيلد على كولون بهدف وشتوتجارت على ماينز 4-1 وتعادل باير ليفركوزن مع لايبزج 1-1 وبوروسيا مونشنجلادباخ مع يونيون برلين بذات النتيجة.
وسجل هدفي أوجسبورج فيليكس أودوخاي ودانييل كاليوري في الدقيقتين 40 و54.
وتوقف رصيد بوروسيا دورتموند عند ثلاث نقاط، حصدها من الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأولى، فيما رفع أوجسبورج رصيده إلى ست نقاط، في صدارة الترتيب مؤقتا، حيث كان فاز في الجولة الأولى على يونيون برلين 3-1,
وفي المباراة الثانية، انتزع أرمينيا بيلفيد فوزاً صعباً من ضيفه كولون بهدف لاعبه جوان سيمون إدموندسون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 ليرفع أرمينيا بيلفيلد رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع وظل كولون بلا نقاط.
وفي المباراة الثالثة، فاز شتوتجارت على ماينز 4-1 وسجل أهداف شتوتجارت سيلاس وامانجيتوكا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ودانيل ديدافي في الدقيقة 61 وماتيو كليموفيتش في الدقيقة 80 وساسا كالادزيتش في الدقيقة 86، فيما سجل هدف ماينزروبين ايسون في الدقيقة13.
وشهدت المباراة طرد باسكال ستينزيل لاعب شتوتجارت في الدقيقة الأخيرة مناللقاء وموسى نياخت لاعب ماينز في الدقيقة 77 ليحصد شتوتجارت أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، وظل ماينز بلا نقاط.
وفي المباراة الرابعة، تعادل باير ليفركوزن مع لايبزج 1-1حيث تقدم لايبزج بهدف سجله إيميل فورسبيرج في الدقيقة 14 وتعادل ليفركوزنعن طريق كريم ديميرباي في الدقيقة 20 ورفع لايبزج رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث كما رفع ليفركوزن رصيده إلى نقطتين في المركز الحادي عشر.
وفي المباراة الخامسة، تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع يونيون برلين1-1 وتقدم مونشنجلادباخ بهدف سجله ماركوس تورام في الدقيقة 56 وتعادل يونيون برلين بهدف سجله نيكو شلوتيربيك في الدقيقة79 وحصد الفريقان أول نقطة لهما في الدوري هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق