الشرطة يباغت أهلي جدة

أنعش فريق الشرطة العراقي آماله في الصعود لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 2 / 1 على أهلي جدة السعودي اليوم الخميس في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

اقتصرت المجموعة على فريقي أهلي جدة والشرطة بالإضافة لاستقلال طهران الإيراني، عقب انسحاب الوحدة الإماراتي وإلغاء نتائجه من المجموعة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بين أفراده.

رغم الخسارة، ظل الأهلي، الذي ضمن تأهله للأدوار الإقصائية للبطولة منذ الجولة الماضية، متربعا على الصدارة برصيد ست نقاط، فيما ارتفع رصيد الشرطة إلى أربع نقاط في المركز الثاني، ويمتلك كل فريق لقاء وحيد مع إستقلال طهران، صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة، قبل خوض مباراتيه الأخيرتين في المجموعة.

وبادر الشرطة بالتسجيل عبر لاعبه سعد ناطق في الدقيقة 14، لكن محمد المجحد أحرز هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 56.

ولم يهنأ الأهلي بتعادله كثيرا، بعدما أحرز مازن فياض الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 65، ليقود الفريق العراقي للثأر من خسارته صفر / 1 أمام نظيره السعودي في الجولة الثالثة بالمجموعة يوم الإثنين الماضي.

وتقام منافسات دور المجموعات في قطر بنظام الدورة المجمعة، في الفترة ما بين 14 أيلول/سبتمبر الجاري، حتى الثالث تشرين أول/أكتوبر المقبل، بموجب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بسبب جائحة فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق