مصطفى محمد يبقي قلب الزمالك حيًا بالفوز على الإنتاج في الدوري

عاد الزمالك للانتصارات من جديد بالفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ27 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة – تم خصم 3 نقاط بسبب الانسحاب أمام الأهلي – وحافظ على المركز الثاني في جدول الترتيب.

وبقى الإنتاج الحربي برصيد 30 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب.

أحداث المباراة

ظهر غياب التفاهم بين عناصر الزمالك بعض الشيء في الدقايق الأولى من الشوط الأول، نظرًا لوجود عدد من التبديلات في التشكيل الأساسي للفريق.

أخطأ محمود “جنش” في لعب الكرة الطولية لتذهب إلى محمد فييرا في الدقيقة 10 من عمر المباراة وحاول تسديدها تجاه المرمى مباشرة بينما كان التمرير لباسم مرسي يبدو خيارًا مناسبًا لكن الكرة أتت في الشباك من الخارج.

وحصل أوناجم على فرصة خطيرة للغاية بعد افتكاك الكرة من عناصر الإنتاج الحربي في وسط الملعب ولعب هجمة سريعة في الدقيقة 23 لكن خلال محاولته لتمريرة أرضية عرضية تجاه مصطفى محمد استطاع محمود البدري أن يبعدها لرمية تماس.

وأظهر مصطفى محمد لمحة الخطورة في الدقيقة 25 بعدما حصل على الكرة واستدار تجاه المرمى ثم صوب كرة قوية تجاه المرمى أتت أعلى من العارضة.

وأبدع مصطفى فتحي في لعبة أخرى بالدقيقة 38 بعدما رواغ دفاع الزمالك ووصلت الكرة إلى أوناجم الذي حاول تصويبها تجاه الزاوية البعيدة للمرمى لكن أتت الكرة بعيدة بعض الشيء.

ولعب محمود البدري كرة ثابتة مباشرة داخل منطقة جزاء الزمالك، في الدقيقة 43 واستقبلها محمد بازوكا برأسية ضعيفة أمسكها جنش بسهولة.

وأبدع جنش في التصدي لكرة خطيرة من باسم مرسي الذي استقبل تمريرة رائعة من محمد فييرا بتصويبة لكن حارس الزمالك أبعدها إلى ضربة ركنية بأطراف الأصابع، في الدقيقة 61.

وأحرز مصطفى محمد هدفًا رائعًا للزمالك في الدقيقة 63 بعد ضربة ركنية من الجانب الأيسر استقبلها الونش برأسية للخلف لتذهب إلى مهاجم الفريق الأبيض الذي صوب رأسية مميزة تجاه القائمة البعيد لم يتمكن عامر عامر من التصدي لها.

وحصل عمر السعيد الذي شارك كبديل لمصطفى محمد في الدقيقة 86 على فرصة رائع بعدما استخلص الكرة من دفاع الإنتاج لكنه لعب كرة عرضية تجاه عمق منطقة الجزاء ذهبت سهلة لعامر عامر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق